ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

يسرا توجه رسالة لأصدقائها بمناسبة احتفالهم بعيد ميلادها.. وتكشف كيف كانت تحتفل به بعد وفاة والدتها (فيديو)

0

وجهت الفنانة الكبيرة يسرا رسالة لجمهورها وأصدقائها بعد تهنئتها بعيد ميلادها، أمس، معبرة عن سعادتها وحبها إلى كل أصدقائها الذين احتفلوا بهذه المناسبة من خلال فيديو يهنئوها بعيد ميلادها، حيث ظهر عدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن وابرزهم الهام شاهين وهالة صدقي وبوسي شلبي وانجي المقدم وخالد انور والاعلامية رايا أبوراشد وتامر حبيب والمطرب أبو.

ونشرت يسرا مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت :”متحرمش منكم أبدا، ربنا يخليكم ليا ويديمكم عليا نعمة، بحبكم من جوه قلبي”.

شاهد الفيدفيديو من خلال الرابط:

https://www.instagram.com/tv/CMPfvlQj96e/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

ويذكر ان يسرا قالت، خلال حوارها فى برنامج سهرانين للنجم أمير كرارة، الذى يذاع على قناة on، إنها تزور والدتها كثيرا وكلما اشتاقت إليها تتوجه إلى قبرها للجلوس هناك، كما كشفت يسرا عن أنها تزور قبر والدتها يوم عيد ميلادها وتقول لها “مش عارفة أعمل عيد ميلادى من غيرك”، مضيفة “أمى هى اللى عملتنى”.

وأوضحت يسرا “أهم صفة في والدتي أنها كانت طيبة بشكل غير عادي.. كانت أحن حاجة على وجه الأرض هي أمي الست ديه”، لافتة إلى أنها بالرغم من بقائها مع خالتها بعد وفاة والدتها إلا أنها تشعر دائما بعد وفاتها أن هناك شيئا كبيرا مفقود منها.

https://www.youtube.com/watch?v=mnfu038Q3rI

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذى عرض فى رمضان الماضى على قنوات الحياة، وحقق نجاحاً جماهيرياً من إخراج سامح عبدالعزيز، وهو من بطولة كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنا وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

من ناحية أخرى تستكمل يسرا تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “حرب أهلية” ويشاركها البطولة باسل خياط، رشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More