ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

خناقة موسيماني وقفشة.. مرتضى منصور يذبح حرامي الزمالك.. أبو جبل إلى الأهلي.. قرار ناري من عبد الحفيظ.. تابع موجز رياضه موقع راديو ألوان FM

0

تشهد الساحة الرياضية المصرية حاليًا العديد من الأحداث والأزمات خاصة التي تتعلق بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتقارير التي تشير إلى إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا الأخيرة بسبب أعمال الشغب.

 

والحدث الأبرز الذي سيطر على الساحة الرياضية خلال الساعات الأخيرة هو عودة منافسات الدوري المصري مرة أخرى بعد فترة توقف كبيرة، ومباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ونقدم لكم موجز بأهم الأحداث الرياضية التي شهدتها الرياضة المصرية خلال الساعات الماضية، لتكون على دراية كاملة بما يحدث حولك.

قرار ناري من مرتضى منصور بشأن مسئول الزمالك «حرامي الميداليات»:

 

اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا هامًا وناريًا تجاه أحد مسئولي مجلس إدارة القلعة البيضاء، والذي تم تصويره وهو يقوم بأخذ أحد الميداليات خلسة خلال مباراة نهائي كأس مصر لكرة اليد.

 

والتقطت عدسات الكاميرات مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وهو يخفي إحدى الميداليات في جيبه وذلك خلال مراسم تسليمها في نهائي كأس مصر لكرة اليد والذي جمع الفارس الأبيض أمام فريق سبورتنج.

 

وانتشر مقطع الفيديو على كل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وعلى الفور قرر مرتضى منصور عقد اجتماع طارئ مع مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل اتخاذ قرار بشأن تلك الواقعة.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا جاء فيه التالي:” وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على قبول استقالة اللواء مصطفى هدهود نائب نائب الرئيس والتي تقدم بها اليوم السبت”.

 

وواصل:” أعلن المستشار مرتضى منصور ان قبول استقالة مصطفى هدهود جاءت بموافقة المجلس الجماعية عدا خالد لطيف الذي غاب عن اجتماع اليوم.

 

وأشار البيان الصادر من الزمالك:”واكد المستشار مرتضى منصور ان اللواء مصطفى هدهود تقدم باستقالته من منصبه بعد تأكيده على الخطأ الذي تسبب فيه”.

خناقة بين أفشة وموسيماني بعد الهزيمة أمام المصري.. “اللاعب كتب شهادة وفاته”:

 

كشف بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة حدوث أزمة بين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد مجدي قفشة صانع العاب المارد الأحمر وذلك خلال مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز المصري.

 

وفقا لما ذكرته التقارير الصحفية فهناك مشادة حدثت بين موسيماني وقفشة بين شوطي مباراة الأهلي والمصري بعد اعتراض اللاعب على توظيف المدرب الخاطئ له والذي نطق عنه تبديله ليدخل حسام حسن بدلا منه.

 

واشارت التقارير ان قفشة اعترض بشدة على موسيماني بسبب الدفع به في م

ركز الجناح على الرغم من أنه لا يجيد اللعب به ويؤدي أكثر في مركز صانع الألعاب الأمر الذي جعل اللاعب يظهر بأداء مخيب للآمال ولم يقدم أي شيء مع فريقه خلال مواجهة المصري البورسعيدي.

 

وأضافت التقارير الصحفية ان قفشة دخل فيه مشادة كلامية مع موسيماني واعترض بشدة على تغييره وطلب ان يتم تعديل مركزه داخل الملعب ولكن المدير الفني قرر سحبه والدفع بحسام حسن بدلا منه لزيادة الفاعليه الهجوميه للمارد الأحمر من اجل ادراك التعادل.

 

محمد أبو جبل يرد رسمياً على حقيقة الانضمام للأهلي والرحيل من الزمالك:

 

كشف محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك والمنتخب المصري، حقيقة توقيعه على عقود انضمامه للنادي الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

 

وانتشرت العديد من التقرير خلال الفتره الاخيره والتي اشارت الا ان ابو جبل بات قريبا من الانضمام لصفوف الاهلي بعد ما لم يجدد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مما يحق للاعب التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية والانضمام لنادي الجديد في الموسم الجديد دون الرجوع للقلعة البيضاء وذلك وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

وقال ابو جبل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر:” امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لم يتواصل معي نهائيا وفي حالة انه تواصل معي لا أعتقد أنني سأنضم للأهلي وحتى الان انتظر كلمه من نادي الزمالك”.

 

وواصل حارس مرمى الفارس الابيض:” عندما طلب مني مسؤول الزمالك ان أعود مرة أخرى للنادي وافقت دون تردد وصلتني عدة عروض وانا في سموحه ولكني رفضتها كلها من اجل نادي الزمالك وقدمت تنازلات كثيرة وتغاضيت عن كل العروض من أجل نادي الزمالك.

 

وأشار محمد ابو جبل:” محمد مجدي قفشة تربطني علاقة قوية به نحن اصدقاء وجيران وانا اتسحر معا في بعض الأوقات ونجلس سويا طوال الوقت وعلاقتي بكل اللاعبين جيدة ولا توجد اي مشاكل”.

قرار ناري من موسيماني وسيد عبد الحفيظ:

 

يدرس الجنوب الأفريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتخاذ قرارا هاما وناري وذلك قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن أسفرت القرعة ديربي عربي قوي بين بطلي مصر والمغرب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على استاد الاهلي والسلام وذلك في إطار المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية في موسيماني كان يدرس الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الرجاء 48 ساعة وهو ما قرروا ودخل المعسكر بالفعل من اجل زيادة تركيز اللاعبين قبل لقاء الناري بعد قليل والابتعاد عن الحرب النفسية التي يشنها الفريق المغربي على المارد الأحمر.

 

واضافت التقارير ان موسيماني يدرس إقامة حظرا اعلاميا وابلغ سيد عبد الحفيظ بهذا القرار لعدم تشتيت اللاعبين والتركيز فقط على تحقيق الفوز على الفريق المغربي خاصة وان اللقاء يعتبر صعبا للغاية في ظل الإرهاق الذي يعاني منه الفريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More