ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

بث مباشر برشلونة وريال سوسيداد يلا شوت yalla-shoots || مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بدون تقطيع يلا شوت اليوم 2022-04-21 في الدوري الأسباني

0

هناااا شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر بدون تقطيع، لعبة برشلونة وسوسيداد موقع راديو ألوان FM، يستقبل ملعب ملعب انويتا مباراة هامة ومرتقبة تجمع بين برشلونة وريال سوسيداد ضمن أهم مباريات اليوم في الدوري الاسباني، حيث يسعى سيسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الأسباني عندما يقوم برحلة إلى غريمه الرابع ريال سوسيداد مساء الخميس، أما ريال سوسيداد سيحتاج للفوز بمعظم مبارياته الست الأخيرة في الدوري ليحظى بفرصة إنهاء المراكز الأربعة الأولى، ولديه ثلاث مباريات جيدة نسبيًا بعد هذه المواجهة، يواجه رايو فاليكانو وليفانتي وقادش، قبل مواجهة فياريال وأتلتيكو، آخر مباراتين في الدوري في الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر:

يدخل برشلونة مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث برصيد 60 نقطة، محققاً الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وهزم في 5 مباريات، بينما على الجانب الآخر، بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 55 نقطة، محققاً الفوز في 15 مباريات، وهزم في 10 مباراة، وتعادل في 7 مباريات.

بث مباشر برشلونة وريال سوسيداد:

يدخل برشلونة بعد أن خرج بهزيمة قاسية أمام قادش بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري الاسباني، في حين، يدخل ريال سوسيداد بعد أن تعثر بتعادل سلبي دون أهداف أمام ريال بيتيس، في الجولة ذاتها.

مشاهدة برشلونة موقع راديو ألوان FM:

ماتش برشلونة مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني، والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 1 “bein sports 1” لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق خليل البلوشي معلقاً على ماتش مباراة برشلونة اليوم مباشر HD، كما من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت فلسطين، العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الأردن.

كان فريق إقليم الباسك في حالة جيدة منذ خسارته 4-1 أمام ريال مدريد في بداية مارس، حيث حصد 11 نقطة من آخر خمس مباريات، بما في ذلك التعادل 0-0 مع ريال بيتيس صاحب المركز الخامس مساء الجمعة.

كان سوسيداد لهم أفضلية أمام مشجعيهم هذا الموسم، حيث حصلوا على 32 نقطة من 16 مباراة، وسجلوا تسعة انتصارات في هذه العملية، لكنهم سيستضيفون فريق برشلونة صاحب ثاني أفضل رقم خارج أرضه في الدوري الإسباني، حيث جمع الفريق الكتالوني 28 نقطة من 16 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More