ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

بالفيديو: تامر حسني.. “سقفة يابني علي الكلام الجامد ده” مع مني الشاذلي

كتبت: نوهير فرج الله

0

تستضيف الإعلامية مني الشاذلي ،النجم تامر حسني في لقاء إستثنائي ببرنامجها “معكم مني الشاذلي” الذي سوف يذاع يوم الجمعة،بمناسبة رأس العام الميلادي وحلول عام 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، علي قناة CBC.

أُعلن عن كواليس الحلقة والتي يتحدث من خلالها الفنان تامر حسني عن كواليس نجاحاته التي حققها خلال مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء علي مدار العشرون عاماً.

كما وضح من خلاله ان الفنان تامر حسني، قدم مجموعة من أجمل أغانيه، التي ألقت تفاعل كبير وانسجام من جمهور الإستوديو، كما قدم عدداً من الإستعراضات والفقرات والألعاب التلفزيونية، وعرض مواهبه المتعددة في العزف والتأليف والإخراج والتقليد، وسط جو مليئ بالضحك والهزار.

وتحدث عن مواقف عديدة طريفة وذلك من خلال مشاركته في عدد من الألعاب المُعده خصيصاً لحلقة رأس السنة وكل هذا داخل الإستوديو، جاء من الألعاب لعبة الصراحة، والتي جاءت مفاجأة للفنان تامر حسني، حين سألته المذيعة منى الشاذلي: ” كم فتاة أحبيتها في الجامعة؟!”، فصمت تامر ضاحكاً، لتسأله مكملة: “خايف من بسمة؟!”، فأجيب تامر مسرعاً: “لأ.. أنا بحترم بسمة”، مكملاً ” سقفة يابني علي الكلام الجامد ده”.

ومن الجدير بالذكر أنه تم في نهاية الحلقة بتكريم الفنان تامر حسني بدرع فنان العام ٢٠٢١.

غني تامر حسني ليلة رأٍس السنة
غني تامر حسني ليلة رأٍس السنة

 

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام ،مجموعة من الصور من اللقاء وبعضهم تجمعه مع الأستاذة مني الشاذلي ،معلقاً “انتظروني ان شاء الله مع الإعلامية الجميلة مني الشاذلي في حلقة بجد مش عادية في سهرة رأس السنة وكل الشكر والتقدير لإدارة التليفزيون المصري من خلال محطة cbc Egypt عن تكريمي بدرع فنان العام 2021”.

وقام أيضاً بنشر برومو الإعلان عن حلقته علي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإنسجرام، معلقاً: “سهرة إستثنائية في رأس السنة، غني وضحك وهزار ومفاجأت لأول مرة.. إنتظروني يوم الجمعة في معكم مني الشاذلي “.

يذكر أن أخر أغاني الفنان تامر حسني التي طرحت هذا العام أغنية بعنوان “قد التحدي” على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وأيضاً متبرعاً بها لذوي الهمم وجاء ذلك ضمن مبادرة “يوم التحدي”، الأغنية من كلمات: محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.

من الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني كان من أكثر الفنانين تفاعلاً هذا العام وحقق نجاحات كبيرة في عام ٢٠٢١ ،وجاء ذلك علي مستوي الغناء والتمثيل ، حيث سجلت حفلاته حضوراً كبيراً سواء في مصر أو الوطن العربي.
كما حقق أيضا فيلمه الأخير “مش أنا” الذي ناقش مشكلة نادرة تعرقل مسيرة الإنسان عن تحقيق أحلامه وأهدافه، وألقي الفيلم نجاحاً كبيراً علي المستوي المصري والعربي بعد عرضه في السينما العربية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More