ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

العديد من الفنانين تقف دافعا عن دور “مني زكي” في “أصحاب ولا أعز”علي منصة نتفليكس

0

السيناريست تامر حبيب: لا الفنان ولا المتلقي من حقه يعين نفسه قيّم على المجتمع.

أعرب الفنان أحمد فهمي عن رأيه في فيلم أصحاب ولا أعز الذي طرح من خلال منصة نتفليكس، والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي ومعاها مجموعة من النجوم العرب لأول مرة، وجاء ذلك بعدما أثار الفيلم جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، في خلال ساعات قليلة من طرحه علي المنصة.

حيث كتب الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “الفيسبوك” قائلا: “عقدة الخواجة.. أنا لسه مشوفتش فيلم “أصحاب ولا أعز” خالص، ولكن ممكن لما أشوفه يعجبني وأحبه أو محيبوش، ورأيي ده لا هيزود ولا هيقلل حاجة من قيمة منى زكي الفنية”.

الفنان أحمد فهمي

وتابع احمد فهمي قوله: “أنا مستغرب من كم الأناس التي تنتقد الفيلم أخلاقيا، وبيعلنو ان فيلم أصحاب ولا أعز لا يناسب مع أخلاق مجتمعنا، نفس هذه الأناس التي صفقت لرامي مالك عندما فاز بالأوسكار وقالوا ده ابننا وابن مصر، رغم أن الفيلم كله ضد أخلاقيات المجتمع اللي هو مثالي، وملحوظة أنا متأكد إن الفيلم هيعجبني”.

يعد قصة فيلم “أصحاب ولا أعز” هي النسخة العربية من فيلم Perfect Strangers.

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger»، إخراج وسام سميرة، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين، من بينهم منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، دياموند بو عبود، فؤاد يمين، وعادل كرم.

وتدور أحداث الفيلم حول سبعة من الأصدقاء يجتمعون على طاولة العشاء، ومن ثم يقررو أن يلعبوا لعبة للتسلية، وتبدأ اللعبة علي أن يضع الجميع موبايلاتهم الشخصية على طاولة العشاء، ولكن بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى بئر ملئ بالفضائح والأسرار التي لم يكونو يعلمو عنها شئ ولا أحد منهم بمن فيهم أقرب الأصدقاء، كما يجسد اللبناني الفنان “فؤاد يمين” شخصية مثلي جنسيا ويخفي الأمر عن كل أصدقائه.

 

من الجدير بالذكر، ليس الفنان أحمد فهمي الوحيد الذي دافع عن فنانة مني ذكي بعد عرض فيلم “أصحاب ولا اعز”، بل دافع الكثير من زملائها الفنانين عنها ومنهم: السيناريست تامر حبيب.

حيث جاء السيناريست تامر حبيب كاتبا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي «الفيسبوك»: «أيها السادة الكرام، من حق كل شخص يشوف الفيلم ويعجبك، ومن حقك انك تشوف الفيلم ومايعجبكش، وأيضا من حق كل صناع الأفلام أن يكون لديهم مطلق الحرية الكاملة في تقديم أي أفكار هما مختارين يقدموها… هذا ليست خناقة والله العظيم… ولا الفنان ولا المتلقي من حقه يعين نفسه قيّم على المجتمع ولا يجزم على مجتمع متقدم من خلال فيلم استفز الشعب المصري إن ده مش مجتمعه ومش قيمه، ولا يحكم على صانعي الفيلم، ولا يحق لأي شخص سب وشتم الفنانين…..».

العديد من الانتقادات حول فيلم “لا أصحاب ولا أعز”.

كما حرصت الفنانة هند صبري أيضا، على توجيه رسالة تهنئة لأصدقائها أبطال فيلم “أصحاب ولا أعز”، متجاهلة الإنتقادات التي تعرض لها الفيلم.

وجاء علي الصعيد الآخر الفنانة القديرة “سوسن بدر” تدعم الفنانة منى زكي بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي لمواقع التواصل الاجتماعي”الانستجرام”، موجهه رسالة ل “مني زكي” قائلة: “تاريخ جميل صنعتيه فب الفن، وذلك من أول لحظة أظهرتي فيها موهبتك الحقيقية في التمثيل، وأيضا بملامحك الجميلة وإيمانك بنفسك وفنك “منى” الموهوبة والمحترمة، بحبك”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي شارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد.

وأعلن الفنان  أحمد فهمي مؤخرا، اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يعيش بسلام، بعيدًا عن التعليقات السلبية التي يتلقاها بمواقع التواصل والسوشيال ميديا عموما.

كما يعد ان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي الدرامية هي مسلسل “أسود فاتح” من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، والتي شارك بطولته نخبه من النجوم: المغنية هيفاء وهبي، والفنان شريف سلامة، نبيل نزر الدين، صبري فواز، ناتاشا شوفاني، ناصر سيف، معتصم النهار، نانسي صلاح، حنان سليمان، رانيا منصور.

كما شارك أحمد فهمي في مسرحية “جوازة معفرتة” التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالسعودية، ويشاركه في البطولة زوجته الفنانة هنا الزاهد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، إيمان السيد، إسماعيل فرغلي، محمد أنور، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More