ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت yalla-shoots || مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بدون تقطيع يلا شوت اليوم 2022-04-19 في الدوري الإنجليزي

0

نعرض لكم عبر موقع موقع راديو ألوان FM أهم تفاصيل مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 2022/4/19 في الدوري الانجليزي شاهد المقال..

شاهد بث مباشر ليفربول الان، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر liverpool vs man united يحتضن ملعب أنفيلد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب الريدز في حصد فوز جديد يبقيهم في سباق اللقب على بعد نقطة عن السيتي أو الانقضاض على الصدارة في حال سقوط الأخير، بينما تتلخص أحلام الشياطين الحمر في تزكية الانتصار المحقق مؤخراً والتشبث بأمل اللحاق بمركز مؤهل لدوري الأبطال، ويقضي ليفربول موسما رائعا رفقة مدربه يورغن كلوب يسير من خلاله بخطى ثابتة نحو المنافسة على جميع الألقاب الممكنة، مشاهدة ماتش ليفربول مباشر اليوم ضد مان يونايتد.

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد:

بث مباشر ليفربول، تتجه أنظار عشاق ومتابعوا الدوري الإنجليزي نحو ستاد آنفيلد الذي سيكون مسرحا لكلاسيكو كبير يجمع ليفربول ومانشستر يونايتد برسم مؤجل الجولة الثلاثون من المسابقة، ولم يخسر ليفربول في آخر سبع مباريات جمعته بمانشستر في الدوري، محققًا في تلك الفترة أربع انتصارات وثلاث تعادلات، كما فشل اليونايتد في التسجيل في 4 لقاءات من آخر 5 زيارات للفريق أمام جمهور الريدز، المستوى الفني الحالي للفريقين يشير إلى تفوق أصحاب الأرض بشكل واضح في ظل النتائج السلبية والمعاناة الكبيرة التي يعيشها مان يونايتد تحت قيادة المدير الفني رالف رانجنيك.

يتزين استاد آنفيلد رود الشهير معقل الريدز لينقل قمة النار والدمار وكلاسيكو إنجليزي ناري يجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد على هامش مواجهة مؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

بث مباشر ليفربول موقع راديو ألوان FM:

يخوض مانشستر يونايتد بث مباشر مباراة ليفربول متأثراً بالكثير من الغيابات البارزة لأسباب مختلفة، حيث يفتقد اليونايتد خدمات نجمه كريستيانو رونالدو وذلك بعد إعلانه وفاة نجله الرضيع أمس، كما يغيب عن صفوفه إدينسون كافاني ولوك شاو ورافاييل فاران وبداعي الإصابة، حراسة المرمى: دي خيا، خط الدفاع: دالوت، ماجواير، ليندلوف، أليكس تيليس، الوسط: برونو فرنانديز، ماتيتش، بول بوجبا، الهجوم: سانشو، ماركوس راشفورد، إيلانجا.

مباراة ليفربول بث مباشر مان يونايتد تبدأ في التاسعة مساءاً، تشكيلة الريدز الأساسية في المواجهة تضم، أليسون بيكر، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، نابي كيتا، فابينيو، تياجو ألكانتارا، صلاح، جوتا، ساديو ماني.

موعد والقنوات موقع راديو ألوان FM لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم:

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه رالف رانجنيك ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر / 4 / الجاري لعام 2022 على استاد آنفيلد في لقاء مؤجل من الأسبوع رقم 30 في البريميرليج.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم تخصيص شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل مجريات وأحداث المباراة مباشرة وحصريا وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “عصام الشوالي”.

ما قبل المباراة:

وقبل قمة اليوم يدخل ليفربول المباراة وفي رصيده 73 نقطة تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يدخل مانشستر يونايتد القمة ممتلكا في رصيده 54 نقطة متواجدا في المركز الخامس بجدول الترتيب.

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More