ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

نيللي كريم تكشف أول تفاصيل عن مسلسلها الرمضاني لعام ٢٠٢٢

كتبت: نوهير فرج الله

0

تحدثت الفنانة نيللي كريم ببرنامج انسايدر عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022، ويدعي “فاتن أمل حربي”، مشيرة إلى أنه مسلسل درامي إجتماعي ويناقش قضية تخص المرأة بشكل عام.

وأضافت أن المسلسل يناقش قضية الزواج العرفي والرسمي، وتشارك فيه مع الفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى، وإنتاج جمال العدل.

ويذكر إنه سبق أنه أعلن السيناريست مدحت العدل في تصريحات، أن مسلسل فاتن أمل حربي يمس كل امرأة مصرية، والعمل يتحدث عن قضايا مجتمعية تمس المرأة العربية والمصرية.

والجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي بدأت تصوير المسلسل حالياً، وذلك بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد حيث من المقرر عرضه في رمضان 2022.

ونشرت نيللي كريم صورة لمخرج العمل ماندو العدل أثناء التصوير، وبصحبتة مدير التصويرمحمد الطوخي، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

الفنانة نيلي كريم

وعلي صعيد آخر، يعرض لـ نيللي كريم مسلسل “الجسر” عبر منصة شاهد حاليًا، المسلسل يتكون من 6 حلقات وشاركها في البطولة الفنان عمرو سعد، وإخراج بيتر ميمي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، والمسلسل يضم أيضًا العديد من الفنانين المتميزين، من بينهم سارة الشامي، خالد جمال، مها نصار، محمد علاء والطفل يوسف صلاح، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

ومن آخر الأعمال التي شاركتها الفنانة نيللي كريم في المسابقة الرمضانية لعام 2021، كانت مسلسل “ضد الكسر” والذي وحقق نجاحًا كبيرًا وقبول جماهيري مختلف، وشاركها في البطولة كلاً من الفنان محمد فراج والفنانة لقاء الخميسي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وأخرون وكان المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More