ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

نجما منتخب مصر السابقين: حسام حسن أفضل من هالاند

0

دون سابق إنذار أو سبب واضح، وجه الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي سؤالًا إلى ضيفيه، ياسر ريان وبشير التابعي، حول من الأفضل بين حسام حسن وإرلينج هالاند.

حسام حسن حظي بمسيرة مذهلة مع الأندية التي لعب لها وعلى رأسها الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الذي تُوج معه بـ3 ألقاب لكأس أمم إفريقيا ولعب معه نهائيات كأس العالم 1990 وحصل على ركلة الجزاء التي أسفرت عن هدف الفراعنة الوحيد في البطولة وسجله محدي عبد الغني.

على الجانب الآخر وبعد اعتزال حسام حسن بـ15 عامًا، يخطف هالاند أنظار وإعجاب الجميع بأدائه المبهر وأهدافه المتتالية التي لا تتوقف، وقد أسكت جميع من شكك بقدرته النجاح مع السيتي في الدوري الإنجليزي بإحراز الهاتريك 3 مرات خلال 8 مباريات فقط، آخرهم كان ضد مانشستر يونايتد في الديربي.

عبد الهادي وخلال حلقة الأمس من برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “MBC مصر” سأل التابعي وريان “هالاند أم حسام حسن”، ليصمت الأول قليلًا ثم يُجيب “الزمن مختلف حاليًا، لو حسام حسن كان موجودًا في هذا الزمن لكان الأفضل بالطبع”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More