ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

كورة بلس يكشف قرار فيريرا بشأن إعارة سيف جعفر

0

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من رحيل سيف جعفر لاعب الوسط الشاب على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الحالية.

وأبدت عدة أندية محلية اهتمامها بالحصول على خدمات لاعب الوسط الزمالك الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة.

‎وأكد مصدر بالجهاز الفني في تصريحات خاصة لـ “kora plus ” أن فيريرا لن يمانع إعارة سيف جعفر حال حسم التعاقد مع لاعب وسط جديد في الفترة الحالية بعد التعاقد مع نبيل دونجا لاعب وسط ببراميدز قبل أن يتعرض الأخير لإصابة في الركبة ويخضع لعملية جراحية.

دونجا يخضع لجراحة الغضروف.. تعرف على مدة غيابه عن الزمالك

محمد زعلوك صفقة الأهلي الجديدة.. 11 معلومة تلخص مسيرة مهاجم وادي دجلة

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More