ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“قفل مفتوح” علي مسرح المدينة بجامعة القاهرة

0

العرض المسرحي «قفل مفتوح» مأخوذ عن مسرحية “اول من راى الشمس”من تأليف محمد عادل، دراماتورج واعداد مصطفي رفعت، إخراج ماهر المليجي، لفرقة مسرح كليه التجارة بجامعة القاهرة، هيكون ضمن فعاليات مهرجان مسرح الكليات لجامعه القاهرة، يقدم يوم الخميس المقبل، وهو ثاني ايام المهرجان، على مسرح المدينة الجامعية، في تمام الثامنة مساءاً.

تدور احداث العرض المسرحي«قفل مفتوح»، حول مجموعة من الاشخاص يعيشون في صربيا عام 1980، وتشب حرب في الاتحاد يوغوسلافي مع دول الاتحاد، وفي وسط هذه الفوضي يتصارع الاناس حول بعضهم البعض يتخبئون في اي مكان، حتي يدخلون في سرداب بيت ما تحت الارض، وبهد شهر تنتهي الحرب ولكن أصحاب البيت يستغلون ويخدعون الاناس المخبئه في سرداب بيتهم في تصنيع سلاح لمساعده بلادهم وجيشهم لمواجهه الاعداء، لمده ثمان سنوات.

العرض المسرحي «قفل مفتوح» بطوله جماعية من 14 طالب علي رأسهم رئيس الفرقة والمخرج ماهر المليجي، التأليف محمد عادل، دراماتورج واعداد مصطفي رفعت، ايمن، يوسف عصام، رغده محمد، زوزه، انور، حسن، سامي، شلبي، شهد محمد، علي خليفه،دميانه.

ممثلين العرض المسرحي قفل مفتوح

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More