ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

تهنئة للعروسين “نوران وعمرو” بمناسبة الزواج السعيد

0

وسط أجواء تغمرها الفرحة والسعادة ولفيف من الأهل والأصدقاء ، احتفل الجميع بحفل زفاف الملازم الأول عمرو محمد، والملازم الأول نوران حسام نجلة اللواء حسام الدسوقي، متمنيين لهم حياة زوجية سعيدة وبالرفاء والبنين.

العروسين نوران وعمرو

 

جاء عقد القران اول فقرات حفل الزفاف وسط لفيف من البهجة تغمرها الحب والتمني بالمباركة للعروسين من جميع الحضور من الأهل والأصدقاء.

والد العروسة اللواء حسام الدسوقي والعريس الملازم عمرو محمد

 

 

 

 

 

 

وتوالت الفقرات بداية من الرقصة الاولي للعروسين ورقصة الأب والأم مع العروسة، ورقصة الأم مع العريس، وسط أجواء حماسية كلها فرحة وسعاده مع الأهل والأصدقاء.

 

وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم إدارة راديو الوان FM برئاسة الإعلامية آية فؤاد، بأحر التهاني والتبريكات وأزكى عبارات المباركة للعروسين، راجيين لهم دوام الهناء والسعادة وموصول الرخاء والإطمئنان وصالح الرفاء والبنين.

ونسأل الله أن يبارك لهما وأن يرزقهما الذرية الصالحة وأن يرزقهما الحب والمودة، وأن يلهمها الاستقرار والاجتماع دوماً فى طاعته وعلى حبه.

كما عبرت الإعلامية آية فؤاد، عن فرحتها الشديدة بهذا الحدث، تابعة القول “نسعد بأحبتنا وأصدقاءنا وأخواتنا عند اقتراب زواجهم، ولكن لا نستطيع في أحيان كثيرة قول كلمات تهنئة بالزواج تعبر عن مدى فرحتنا، وأحب أن أقول مليون مبروك بكل ما تحمله الكلمة من أرق معاني، وأسعدكم ربي وفقكم وهداكم ورزقكم السكينة والذرية الصالحة”.

الإعلامية آية فؤاد والداتها والعروسين نوران وعمرو

 

الإعلامية آية فؤاد وسط تجمع عائلي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More