ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

تسريبات بالجملة للعبة GTA 6 من أحد النسخ التجريبية للعبة

0

انفجرت بشكل مفاجئ موجة تسريبات للعبة GTA 6 عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، والتسريبات تُظهر على الأرجح نسخة مُبكرة من اللعبة يتم تجريبها من أحد مُجربين الألعاب.

حتى الآن لا يوجد أي دليل على صحة هذه المقاطع والتسريبات وإذا كانت من عالم GTA 6 بالفعل أم لا، ولكن الكثير من المسربين يتوقعوا أن هذه التسريبات هي صحيحة بالفعل ومن الصعب تزييفها بهذه الجودة.

عموماً، يمكنكم رؤية جميع التسريبات عبر موقع GTAForums والذي كان الأول في نشر المقاطع المنتشرة حالياً.

على أي حال المقطع المُسرب الأول يظهر شخصية أنثوية تدعى Lucia وهي تحاول القيام بعملية سطو على أحد الاماكن وبعد ذلك تنطلق في مطاردة قصيرة بالسيارات داخل عالم اللعبة، أيضًا يوجد مقطع أخر لشخصية أخرى تدعى Jason وهو يتجول داخل عالم اللعبة ويستمع إلى نقاش بين شخصيتين غير قابلتين للعب NPC.

 

يمكنكم مشاهدة ساعة من الجيمبلاي من قناة alwan fm:


 

 

بغض النظر عن مدى صحة التسريبات من عدمها إلا أنها تتفق مع المعلومات التي أدلى بها الصحفي الشهير جيسون شراير من قبل حيث قال أن الجزء الجديد من GTA 6 يعرف داخل شركة روكستار بإسم Project Americas، كما قال أن أحداث اللعبة الرئيسية ستدور في مدينة ميامي الأمريكية مع خريطة كبيرة جدًا تتطور وتتوسع مع مرور الوقت ينتج عنها عالم لعبة عملاق هو الأكبر في تاريخ السلسلة.

نعود مرة أخرى إلى التسريبات لنؤكد أنه لم يتم تأكيد صحة هذه التسريبات من عدمها ولكن العديد من المسربين مثل Okami Games أكدوا أن هذه التسريبات هي من نسخة تجريبية أولية من اللعبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More