ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

الشناوي إلى الدوري السعودي.. الزمالك يرد على انضمام بن شرقي للأهلي.. ديانج إلى عملاق أوروبا بـ150 مليون.. مرتضى منصور يخطف ثلاثي بيراميدز.. تابع موجز رياضة موقع راديو ألوان FM

0

تشهد الساحة الرياضية المصرية حاليًا العديد من الأحداث والأزمات خاصة التي تتعلق بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والأزمات والقضايا بين محمود الخطيب ومرتضى منصور والتي تشغل الشارع الرياضي المصري.

والحدث الأبرز الذي سيطر على الساحة الرياضية خلال الساعات الأخيرة هو عودة منافسات الدوري المصري مرة أخرى بعد فترة توقف كبيرة، وفوز الأهلي على الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وتعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ونقدم لكم موجز بأهم الأحداث الرياضية التي شهدتها الرياضة المصرية خلال الساعات الماضية، لتكون على دراية كاملة بما يحدث حولك.

أول رد رسمي من الزمالك بشأن انضمام أشرف بن شرقي للأهلي:
علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على موقف الدولي المغربي أشرف بنشرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من الانضمام للأهلي عقب نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

أشرف بن شرقي عقده سينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لاي فريق خلال الفترة الحالية والانضمام للفريق الجديد بدايه من الموسم الجديد دون الرجوع لإدارة ناديه وذلك وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وارتبط اسم أشرف بنشرقي من الأهلي كثيرا خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عدم تجديد تعاقد اللاعب بسبب المماطلة من قبل الدوري المغربي والمغالاة المالية في الراتب السنوي الذي طلبه من الفريق.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد:”نادي الزمالك كبير ولا يقف على اي احد نهائيا والفريق حقق الفوز وتلقى الهزيمة في وجود نجوم كبار مثل طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا”.

وواصل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك:”رحيل بنشرقي إلى الأهلي؟، لا أشعر بالقلق نهائيا من احتمالية توقيع اشرف من شرقي للاهلي او اي لاعب من نادي الزمالك والاعلام الاهلاوى هاجم بنشرقي وفتح الدار عليه عندما انضم الينا قادما من الهلال السعودي”.

الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج بعد عرض الـ150 مليون.. وهذا اللاعب بديلة داخل الفريق:
ووفقا لمصادر داخل النادي الأهلي، فالمالي ديانج وصل له عدة عروض من أوروبا والخليج للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ابرازها فريق جالاتا سراي التركي وعرضين من الدوري الفرنسي بالإضافة الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد مع متوسط ميدان المارد الأحمر.

واضافت المصادر من داخل القلعة الحمراء ان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وضع مبلغ 8 ملايين دولار من أجل التفريط في الخدمات اللاعب وعلى أي فريق يرغب في التعاقد معه دفع ذلك المبلغ والذي يقرب من 150 مليون جنيه مصري.

واشارت المصادر ان ادارة الاهلي أخشى انخفاض مستوى الى جانبك وتأثر قيمته المالية خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله خاصه وان مستويات تراجع للغاية مع الفريق مؤخرا خاصة بعد عدم التركيز الذي ظهر به أمام الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، على التعاقد مع مهند لاشين لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش ليكون هو البديل الأنسب لاليو ديانج في حالة رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يخطف 3 من لاعبي بيراميدز.. ويقترب من ضم صفقة نارية:
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من خطف ثلاثة من لاعبي فريق بيراميدز وذلك من اجل تدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فتره الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسع مسؤولو الزمالك إلى تدعيم صفوف فريقه بالعديد من العناصر الهامه والمميزه خاصة بعد ان أعلن مرتضى منصور رحيل عددا كبيرا من لاعب الفارس الأبيض بنهاية الموسم وعلى راسهم كلم من طارق حامد ومحمد ابو جبل ومحمد اشرف روقه والتونسي سيف الدين الجزيري، والمغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

واكد الاعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الزمالك نجح في الحصول على توقيع كلا من نبيل عماد دونجا وأحمد ايمن منصور وعمر جابر بعد اقتراب نهاية عقودهم مع الفريق السماوي.

وأضاف عمر ربيع ياسين ان أحمد أيمن منصور عبده سينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده على الفريق السماوي حتى الآن بينما نجح الفارس الأبيض في الحصول على توقيع دونجا وعمر جابر وسيتم التعاقد معهم رسميا بنهاية الموسم الجاري.

وأشار الإعلامي ان الزمالك اقترب بشدة من حسم صفقه قويه ومن العيار الثقيل من خارج مصر ومن المقرر ان يتم كشف الصفقه النارية خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من كل شيء يخصها.

قرار جرئ وعاجل من الخطيب بخصوص رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي:

 

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي قرار هاما ناريا بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الى احد الاندية السعودية والتي ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية ان هناك جلسة جمعت بين الخطيب والشناوي خلال الفترة الماضية للحديث عن العروض المقدمة من الأندية السعودية من أجل ضمه بنهاية الموسم الجاري.

 

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة والتي تشير الى ان نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى خاصة بعد ان تراجعت إدارة العالمي عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بسبب تراجع مستوى مؤخرا.

 

وخلال الجلسة ابلغ محمد الشناوي رئيس نادي انة لا يريد الرحيل عن صفوف النادي الاهلي نهائيا ورفضه قدام لكل العروض المقدمة من قبل الأندية الخليجية على الرغم من المقابل المادي الكبير المعروض على قائد الشياطين الحمر.

 

واكدت التقارير ان محمد الشناوي بعد الجلسه مع الخطيب عقد جلسة مع وكيل اعماله من اجل مناقشة العروض المقدمة وانتهت الجلسة بأن لها تتمسك بقراره وفضل الاستمرار في حراسة عرين المارد الأحمر وعدم الانضمام للأندية السعودية.

من سيحصل على الدوري المصري هذا الموسم.. الأهلي أم الزمالك؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More