ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“وفاء عامر” تدافع عن معلمة المنصورة.. “لايحقق جزاؤها مالم تكن في الحرم المدرسي”

كتبت: نوهير فرج الله

0

ظهرت الفنانة وفاء عامر في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وتحدثت من خلاله عن قضية معلمة المنصورة التي أُحيلت للتحقيق بسبب فيديو رقص لها مع بعض الزمائل وفي رحلة نيلية خارج نطاق العمل.

وقالت وفاء أثناء البث “أن المعلمة اللي رقصت في رحلة في مركب، هي لم ترقص في الفصل المدرسي بالمناسبة، وهي كانت بتتفرج في رحلة مش من المفترض إنها تفضل ماسكة الورقة والقلم وبتكتب طول الوقت”.

كما ذكرت مثال للحرية الشخصية خارج العمل في أمريكا حيث أن العامل في دولة أمريكا ينتهي من عمله، ويخرج بعد ذلك ويعيش حياته الخاصة، ويمارس حياته بشكل طبيعي دون أي رقابة مهنيه بعد الدوام العملي.

ومن ثم تحدثت عامر أثناء البث مباشر في أمور أخرى، ومنها إنها ستظل تظهر من دون مكياج وستظهر بشعرها غير جاهز، طالما أنها ليس لديها تصوير أعمال فنية قائلة «لإن إنتم مش بتشوفونا غير وإحنا دايماً في أحسن حالتنا وإحنا متشيكين ومتأنتكين وأنا شأني شأن أي إنسان طبيعي مش بتشيك غير وأنا رايحة فرح أو عزومة أو عندي مجاملة أو مناسبة أو عزاء، بلبس بدلة، ولكن أنا حالياً أنا بتكلم معاكو من البيت فبنتكلم عادى والطبيعي إني أكون طبيعية من غير مكياج أو مهندمة شعري».

تعتبر قضية معلمة منصورة من أشهر القضايا الحالية، يذكر أنه كان قد إنتشر مؤخراً فيديو لمعلمة في مدينة المنصورة تدعى آية يوسف وهي ترقص في إحدى الرحلات النيلية على المركب، وتم هجوم كبير عليها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي تسبب في إحالتها للتحقيق، وطلاقها من جوزها وفقدنها عملها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة وفاء عامر تستعد لبدء تصوير مسلسل “أمل فاتن حربي” ،المقرر عرضه في رمضان القادم، والذي تجسد من خلاله الفنانة وفاء عامر شخصية الصديقة المقربة، التي تساندها في أزمتها مع زوجها.

وتقوم أيضاً الفنانة وفاء عامر حالياً بمسلسل “راجعين يا هوا” لتكون من أبطال المسلسل مع أنوشكا وخالد النبوي ونور، وسوف يتم عرضه في موسم رمضان القادم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More