ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

ميرهان حسين: انتظروني في مسلسل “نقل عام” مع استاذي “محمود حميدة” و”ريم البارودي”

كتبت: نوهير فرج الله

0

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

وكانت الصورة تعبر عن كواليس تصوير مسلسل “نقل عام”، برفقة الفنان محمود حميدة، وريم البارودي، وعلقت قائلة: “قريباً إنشاء الله مع إستاذي حبيبي العظيم الفنان محمود حميدة والجميلة ريم البارودي”، لقت منال وإعجاب العديد من متابعيها عبر الإنستجرام والكثير من التئهنة من جمهورها علي مسلسها الجديد.

يعتبر مسلسل “نقل عام” من إخراج عادل أديب، وبطولةباقة من الفنانين الكبار قيمة وقامة، الفنان محمود حميدة، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة سميحة أيوب، الفنان أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين والكوادر الشابة، والتي تدور أحداثه في 30 حلقة.

وفى سياق آخر تصور ميرهان مشاهد في مسلسل “أنا وهى” الذى يدور في 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية.

كما أنه تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول ومحمد ثروت ومحسن منصور، وتجسد فيه دور صاحبة شركة للأوراق المالية ويعمل فيها أحمد حاتم وتمتلك شخصية وقوية ومستقلة.

ومن الجدير بالذكر إن الفنانة ميرهان حسين قد إنتهت حديثاً من تصوير مسلسل “بيت المعادى”، والتي تظهر خلاله في فترة الستينات والذي يعتمد بشكل كلي علي التنقل بين الفترات الزمنية طوال قصة العمل الدرامي، ويعتبر العمل مأخوذ من الفورمات الأجنبية، كما سييعرض 12 حلقة على إحدى المنصات الرقمية.

ويشارك في البطولة المسلسل الدرامي كندة علوش، إنجى المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبرى فواز، تارا عماد، إنجى كيوان، شريف حافظ، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

كما تستعد ميرهان أيضا للمشاركة في عرض مسرحية “شمسية وأربع كراسى” في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة، والعرض بطولة أشرف عبد البافى محمد أسامة “أوس أوس”، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، وتأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More