ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“محمد ثروت”: ابني سبب ظهوري من جديد بـ “يامستعجل فراقي”واغني (كله على كله).. شاهد

0

استضيف الفنان محمد ثروت ونجله المخرج أحمد ثروت، ليله أمس، في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة «cbc» الفضائية.
وقال النجم محمد ثروت ان نجله هو سبب ظهوره من جديد لتقديم أغنية “يا مستعجل فراقى”، وكان المحفز والدافع الأساسي لنجاح هذا العمل، وبذل مجهودا كبيرا مع فريق العمل الخاص به فمعه بالفعل فريق رائع، وهو من قام بإخراج الفيديو كليب الخاص به وإنتجه، وقام بإختيار موقع التصوير فى قصر “طوسون”.
وأضاف الفنان محمد ثروت قائلاً:” أنا سعيد بأحمد ابنى جداً وكنت أستمع لكلامه وقلت له، دارت الأيام والأب أصبح هو من يسمع كلام ابنه، وبالمناسبه أحمد ابنى صوته جميل ولكنه كان يرفض الغناء أمامى وهناك من قال له إن البعض سيقوم بعمل مقارنه بينك وبين والدك، وأحمد هو من أقنعنى بعمل حفل على “اليوتيوب” ولو كان أى شخص آخر قال لى قدم حفل على المواقع كنت من المستحيل أن أقوم بذلك، ولكنه استطاع أن يقنعني هو ومحمد الشاعر وأول حفل لى وصلت 250 ألف مشاهدة وحينها شعرت أن بداخلى شحنة كبيرة أريد إخراجها، وأيقنت أن السوشيال ميديا تستطيع نقلك لمكان آخر”.

وكشف الفنان محمد ثروت أنه فوجئ برد فعل الجمهور حول أغنية «يا مستعجل فراقي»، موضحا أنه لم يتوقع كل هذا النجاح خاصة بعد غيابه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، مشيرا إلى أن الكثير من نجوم الفن اتصلوا به بعد طرح الأغنية على «يوتيوب»، وتحقيق نجاح كبير، مؤكدا: «كل العاملين في الوسط الفني كلموني، زي أنغام، وأنوشكا، ومي فاروق، وعلي الحجار، ومدحت صالح، وتامر حسني، ومصطفى قمر، وأحمد آدم، وهاني رمزي، ويسرا اللي قالت لي: أنا مدورة الأغنية ومش ببطلها، وكمان الفنان محمد منير، وكلهم غمروني بحب شديد جدا».
وقد طرح الفنان محمد ثروت أغنيتة الجديدة وذلك تزامناً منه مع موعد “عيد الحب”، أطلق الأغنية بعنوان «يا مستعجل فراقي»، والأغنية أثارت ضجة كبيرة وواسعة خاصةً أنها كانت حزينة ومليئة بالشجن، وتزامنت مع موسم الحب في إنطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: «عودة صوت مصر»، ونجحت نجاحاً كبيراً.

وجاء من ضمن فقرات برنامج معكم مني الشاذلي “فقرة الألعاب”، التي طلبت من خلالها أن أحمد ثروت، يحكم على والده بحكم بشيء ما لم يقدم علي فعله من قبل، ليرد أحمد ثروت: «ما تيجي نعمل حاجة غريبة.. ممكن تغني أغنية (كله على كله) لعدوية!!».
غنى محمد ثروت وابنه هذه الأغنية وسط تصفيق حاد وكبير من الجمهور في الأستوديو، ثم قاطعه نجله أحمد وقال له: «ما تسلطنا يا أستاذ محمد بعد إذنك»، فرد عليه: «حاضر يا سيدي».

 

 
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More