ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

ليفربول يُفكر في بيع الثنائي الهجومي للفريق الأول “محمد صلاح” و”ساديو ماني”

0

كشفت تقارير صحفية عن تفكير المسئولين في نادي ليفربول على فكرة بيع الثنائي الهجومي للفريق الأول محمد صلاح وساديو ماني، نجما الريدز، في نهاية الدوري الإسباني.

وعلي الرغم من عدم تلقي نادي ليفربول أي عرض رسمي، حتي الآن، إلا أن ارتبط محمد صلاح وماني بإمكانية المغادرة خاصة مع وجود إهتمام من طرف عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد لهذه الفكرة.

 لم ينفي صلاح في لقاء أجراه مع صحيفة «آس» الإسبانية، إمكانية الانتقال لعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، وأن الأمر بيد ليفربول، وكذلك الحال بالنسبة لساديو ماني بعدما نجح الثنائي في جذب أنظار كبار أندية القارة الأوروبية.

ووفقاً للصحفي بجريدة “صنداي تايمز” البريطانية، دونكان كاسلز، يمتلك ليفربول 3 لاعبين في الهجوم بأواخر العشرينيات، مع وجود رغبة من الأندية الإسبانية بضم محمد صلاح وماني.

وأكدت تصريحات نقلتها شبكة «HITC» قائلًا:” في خط هجوم ليفربول لديك ثلاثة لاعبين في أواخر العشرينات من عمرهم”. وأضاف:” ولديك لاعبان على وجه الخصوص هما محمد صلاح وساديو ماني لديهما اهتمام باللعب في إسبانيا قبل أن ينهيا مسيرتهما الكروية”.

وأوضح:” في الظروف العادية سيحاول صلاح وماني الانتقال لبرشلونة وريال مدريد على أمل الحصول على عقود مالية ضخمة هناك، وأن تلك الأندية ستدفع مقابل انتقال كبير من أجلهما”.

وأشار:” ليفربول منفتح من الناحية الاستراتيجية على السماح لصلاح وماني بالرحيل إذا لم يكن لديهما الدوافع والرغبة في البقاء في النادي، وسيتم إبرام الصفقات المالية لتحقيق أرباح كبيرة من بيعهم وإعادة الاستثمار في الفريق”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More