ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

لميس الحديدي: أوميكرون دور برد مش سهل خالص

كتبت: نوهير فرج الله

0

عادت الإعلامية لميس الحديدي لتقديم برنامجها “كلمة أخيرة”، المذاع عبر شاشة قناة ON E التليفزيونية، وذلك بعد غيابها إسبوعين كاملين، وبعد تعافيها من فيروس كورونا.

وتعافيت لميس  الحديدي من فيروس كورونا، والتي أصيبت به خلال الأيام الماضية، حيث أعلن الخبر حينها زوجها الإعلامي عمرو أديب عبر تويتر قائلًا: “أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، أرجوكم ادعوا معنا”.

وبدأت لميس الحديدي الحلقة بإعتذار عن فترة غيابها أسبوعين عن الشاشة لإصابتها بالفيروس، قائلةً: “سامحوني على صوتي ولو سمعتوني بكح أثناء الحلقة تحملوني فأنا ما زلت في فترة نقاهه بعد التعافي، وأنا مش كويسة أوي بنسبة 100%، والصراحة ماكنش دور سهل عليا خالص، ونظرية أن أوميكرون دور برد سهل مش صحيح خالص  مش مع كل الناس.. فيه ناس بتتعب وناس بتبقى حالتها كويسة”.

وتابعت لميس الحديدي: منظمة الصحة العالمية قالت إن مًن يتحدث عن سهولة أوميكرون فإنها نظرية مضللة، وأنا تعرضت لدور متعب جدًا طويل جدًا سخيف، ولم يكن سهلًا على الإطلاق.

وشددت لميس الحديدي على أنها تحرص على حكاية تجربتها مع كورونا لإستقاء الدروس المستفادة، قائلة: الفيروس بيتفشى الآن ومفيش بيت في مصر الآن إلا وفيه ناس عيانة أو بتتعافى مهما اختلف مسمى الفيروس أوميكرون أو دلتا أو دلتا بلس أو غيره مش مهم الاسم، لدينا انتشار واسع للفيروس الأرقام  الرسمية فقط تعكس من يتوجه للمؤسسات الصحية الرسمية لكن فيه انتشار كبير للإصابات.

وحذرت “لميس الحديدي” المواطنين وطلبت منهم بالاحتياط والحذر والعمل على الحصول على التطعيمات، مؤكدة أن ما حماها هو التطعيم، قائلة:  إذا كنت انا حصلت على الجرعات الثالثة وتعبت بهذا الشكل”، وناشدت المواطنين للحصول على التطعيم، متحتاجين لتقليل الكثافات، الكمامة ترجع إجبارية تانى هي إجبارية بالقانون ولكن مش شايفينها تطبق، ولابد أن تكون إجبارية في الأماكن المغلقة.

كان الجزء الثاني من الحلقة، وهو لقاء مع اثنين من أهم العلماء في مصر والخارج عن أول لقاح ضد السرطان، حيث تستضيف في الأستوديو الدكتور أحمد سلمان، أستاذ علم المناعة واللقاحات بجامعة أكسفورد، والدكتور هشام الغزالي، أستاذ علاج الأورام بكلية طب عين شمس، وناقشت الفقرة أهم العلاجات المرتبطة بالأورام؛ سواء الجينية أو الموجهة وآخر التجارب السريرية عن اللقاح.

والجدير بالذكر، أن خبر حمل الإعلامية لميس الحديدي، ذكر أنه مفبرك، نفت مصادر مقربة من الزوجين هذه الأنباء، مؤكدة أن هذه التغريدة ليست من حساب الإعلامي عمرو أديب وأنها تغريدة مفبركة.

وتأتي تلك الشائعة ضمن عدد كبير من الشائعات التي تظهر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تعد لميس واحدة من أبرز المذيعات المصريات وهي التي عملت في قناة سي بي سي التليفزيونية من قبل،  وتقدم حاليا برنامجها “كلمة أخيرة” عبر قناة أون إي التليفزيونية، وهو برنامج توك شو يضم جميع المجالات ويحظي بالعديد من المشاهدين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More