ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“غادة عادل” تتصدر مؤشرات بحث جوجل بعد إصابتها بفيروس كورونا

0

أعلنت الفنانة غادة عادل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت المسحة إيجابية إصابتها بالفيروس، وتصدرت مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكدت عادل، لبرنامج «ET بالعربي»، خبر إصابتها، موضحة أنها حاليًا في العزل المنزلي.

وتابعت: “الأعراض ظهرت منذ يومين وبظهور المسحة تأكدت أنني أصابني الفيروس.. وأطلب من كل من خالطني في الفترة الأخيرة أن يخضع للعزل المنزلي”.

وأشارت إلى أن صحتها جيدة وتخضع للعلاج من خلال بروتوكول وزارة الصحة، وستعيد إجراء الفحص خلال الأسبوع المقبل للاطمئنان على صحتها.

كما أكد المخرج مجدي الهواري إصابة الفنانة غادة عادل أم أولاده بفيروس كورونا منذ عدة أيام.

وقال الهواري أن الحالة الصحية للفنانة غادة عادل مستقرة نوعا ما، وأنها عبرت الموجة الأولى من الفيروس، وأنها في المرحلة الحالية تعزل نفسها في المنزل وتتلقى العلاج اللازم.

وطالب مجدي الهواري جمهور الفنانة غادة عادل، بالدعاء بالشفاء لها، وأن تتجاوز تلك المحنة وتعود لجمهورها، لتستكمل تصوير أعمالها. 

“غادة عادل” بدأت مشوارها الفني من الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد مشاركتها فى فيديو كليب الفنان “هاني شاكر” فى أغنية “تخسري” عام 1997 حيث توالت عليها عروض الكثير من الأعمال الفنية.

آخر أعمال غادة عادل هو فيلمها “قمر 14″، والذي تنتظر طرحه في السينما، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More