ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

طرق للتخلص من الهالات السوداء.. وأسباب ظهورها؟

0

تعتبر الهالات السوداء تحت العين من المشكلات المزعجة التي تؤرق أصحاب البشرة البيضاء على وجه الخصوص، حيث تؤثر بشكل كبير على مظهر الوجه.

وعادةً ما تظهر الهالات السوداء أسفل العين، نتيجة للشعور بالإرهاق المرتبط بقلة النوم واستخدام الكمبيوتر لفترة طويلة، بحسب ستانيسلاف أركانيكوف، طبيب الأمراض الجلدية والتجميل.

وأوضح أركانيكوف في حديث مع وكالة وراديو “سبوتنيك”، أن الهالات السوداء تنتج عن حدوث انفجار طفيف في الأوعية الدموية المحيطة بالعين، مما يؤدي إلى تكوُّن أورام أسفلها، يتراوح لونها بين الأرجواني والأسود.

وأكد خبراء التجميل أنه لا توجد طرق سريعة للتخلص من الهالات السوداء، ولكن يلزم على الأشخاص الذين يعانون من ظهور الهالات السوداء الحصول على القسط الكافي من الراحة والنوم ما لا يقل عن 6 ساعات يوميًا، بالإضافة إلى تقليل استخدام الألواح الإلكترونية.

وأضاف طبيب الأمراض الجلدية أنه لا بأس من دهن المنطقة المحيطة بالعين بالكريمات التي تحتوي على الكافيين، للتخلص من الهالات السوداء في وقت قصير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More