ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“شيري عادل” تريند جوجل بدعوات جمهورها..

0

تصدرت الفنانة شيري عادل، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن أجرت الفنانة شيري عادل، أمس، الأربعاء، عملية جراحية دقيقة، بعد تعرضها لأزمة صحية، استدعت نقلها إلى إحدي المستشفيات بالقاهرة، ولم تفصح شيري، عن أي تفاصيل خاصة عن سبب الجراحة التي خضعت لها حاليا.

من ناحية أخرى، تتواصل دعوات الشفاء العاجل للفنانة شيري عادل عقب مطالبة الفنانة إنجي خطاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، بالدعاء للفنانة شيري عادل التي تخضع لعملية جراحية دقيقة لم تكشف عن تفاصيلها.

ونشرت “إنجي”، صورة لها برفقة شيري عادل، وعلقت: “فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل حكاية “أمر شخصي” وهي الحكاية الرابعة من مسلسل “إلا أنا” ولاقت نجاحا كبيراً من الجمهور في دور فتاة تعاني من العنوسة وبعدما تتزوج تجد صعوبات كبيرة وأشياء مفاجئة لم تكن في الحسبان لها، وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “فين قلبى” مع مصطفى قمر ويسرا اللوزي وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، إضافة لعدد كبير من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف، وهو من إخراج إيهاب راضي.

كما تم تأجيل مشاهد شيري في مسلسل “فارس بلا جواز”، للنجم مصطفى قمر المقررعرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، الذي ستشارك فيه بالفعل ولكن “ضيفة شرف” وستظهر في حلقة واحدة فقط.

 ومن المقرر أن تستعد شيري عادل للتجهيز لفيلم “باب السما” مع هاني عادل وشريف سلامة ومن إخراج محمود كامل، علي أن تبدأ التصوير به بعد انتهاء السباق الرمضاني المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More