ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الزمالك والترجي وانتهت بخسارة الفارس الأبيض

0

عشاق كرة القدم في الوطن العربي كانو على موعد مع ديربي عربي شمال إفريقي بين الزمالك والترجي، وذلك في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2020-2021.

أقيمت المباراة على ملعب رادس الأوليمبي، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهدافٍ لهدف، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق ويليام توجوي، حيث انطلق حمدي النقاز بكرة ودخل بها يمين منطقة الجزاء ثم مررها لتوجوي الذي أودعها في الشباك.

تعادل الزمالك في الدقيقة 39 من الشوط الأول الذي كان أبيض بامتياز، وسجل أحمد فتوح الهدف من تسديدة بيمناه بعد أن وصلت له تمريرة رائعة من ساسي الذي توغل وخادع الدفاع بمهارته ومنح الظهير الأيسر حرية من الرقابة، فسجل هدف التعادل.

وقبيل نهاية الشوط الأول، سجل محمد علي بن رمضان هدف الترجي الثاني من ركلة جزاء، نفذها على يمين جنش الذي طار للجهة الأخرى.

وعلى طريقة الهدف الأول، سجل بن رمضان الهدف الثالث لفريقه والثاني له، حيث توغل أنيس البدري بالكرة في يسار منطقة الجزاء ثم مررها لمتوسط الميدان الذي أرسل تسديدة سكنت الشباك.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الترجي 7 نقاط في المركز الأول في المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، أما الزمالك فتوقف رصيده عند نقطتين وأصبح وحيدًا في المركز الثالث بعد فوز مولودية الجزائر على تونجيت.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More