ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

روحها خرجت من جسمها ووصلت البرزخ.. فنانة مشهورة عادت من الموت وكشفت تفاصيل صادمة عن العالم الآخر

0

” حريصة البخيلة” ، من منّا يمكن أن ينسى هذه الشخصية التي تعتبر واحدة من أشهر شخصيات المسلسل الكوميدي ” يوميا ونيس” ، فهي السيدة البخيلة أبنة عم ونيس، أو الفنان محمد صبحي، والتدخل في العديد من المواقف المضحكة الناتجة عن حرصها الشديد على الأموال وعدم إنفاقها إلا في حالات الضرورة القصوى، وهي الشخصية التي قدمتها الفنانة زينب وهبي، لتبقى واحدة من أهم الأدوار التي قدمتها على الشاشة، والتي لا يزال الجمهور يتذكرها بها.

فعلى الرغم من ابتعاد الفنانة زينب وهبي عن الأضواء لفترات طويلة بسبب انتقالها للحياة مع ابنتها في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الجمهور لا يزال يتذكرها ويعرف أشهر أدوارها التي قدمتها في مسيرتها الفنية، ومنها دور حريصة في مسلسل يوميات ونيس، أو الرفيقة الدادة أم عطيات في فيلم السفارة في العمارة.

 

خروج الروح من الجسد: ولكن قبل فترة، أثارت الفنانة زينب وهبي، جدلًا واسعًا، حينما تحدثت عن تجربة غريبة، قالت فيها إنها عادت إلى الحياة بعدما ماتت وانتقلت روحها إلى البرزخ، حيث كشفت العديد من التفاصيل الصادمة عن العالم الآخر، وذلك في مكالمة هاتفية مع برنامج ” يُحكي أنّ” ، الذي يتم إذاعته على قناة مصر الأولى من تقديم إيمان مختار، حيث أوضحت زينب أنها تعرضت لتجربة توقف قلبها لفترة قصيرة أثناء ولادتها ابنها الثاني كما أنها شعرت بصعود روحها من جسدها وتحليقها بسقف غرفة العمليات وخرج مساعد الطبيب مهرولا ليستدعيه من الغرفة المجاورة.

واضافت أنها في اللحظة التالية شاهدت شريط عمرها والذي يمر بكل صورها من الطفولة حتى الشباب ومن ثم شاهدت زوجها المخرج الراحل حمادة عبد الوهاب وهو يخرج أحد المشاهد بمشاركة الفنانة رغدة، كما أنها شاهدت ابنها الأكبر في المنزل كأنها تراقبه من فوق وشعرت بعد ذلك أنها تسير داخل أسطوانة طويلة ولكنها لم تلمس الأرض كأنه نفق مظلم وفي أخره ضوء قوي ثم بعد ذلك وجدت والدتها الراحلة تستقبلها وتقوم باحتضانها.

حياة البرزخ: وقالت إنها حاولت تصطحب والدتها لكي تدخل معها إلى هذا المكان ولكن والدتها دفعتها بقوة ثم أفاقت لتجد نفسها تتعرض للصدمة الكهربائية وسط بكاء الممرضات حولها كما طالبها الطبيب بالهدوء وعدم التحرك لأنها تعرضت بتسمم الحمل، وأكدت من خلال كلامها وقالت أنها أنجبت الطفل الذي كان بصحة جيدة وقتها ولكنها تعاني من مضاعفات، حيث أن الطفل توفى بعد الولادة بشهرين ولكن التجربة غيرت شخصيتها وجعلتها تؤكد قدرة الله سبحانه وتعالى.

يذكر أن الفنانة زينب وهبي، اسمها الكامل هو زينب علي وهبي، وقد ولدت في 12 يونيو عام 1952، وبدأت مشورها الفني من خلال مسلسل مملكة اليانصيب عام 1972، تزوجت من المخرج الراحل حمادة عبد الوهاب، وشاركت الفنان محمد صبحي في العديد من الاعمال الفنية التي قدمها طوال مشواره الفني ومن بينها سلسلة مسلسل يوميات ونيس، كما شاركت الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة، وكان أخر ظهور فني لها في مسلسل زي الشمس الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني والتي حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More