ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

ديربي مدريد .. في حضور كورتوا الريال لا يخسر أمام أتلتيكو (أرقام)

0

تتجه الأنظار نحو ملعب “ميتروبوليتانو”، الذي يستضيف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ي ديربي العاصمة الإسبانية، الذي يجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب “ميتروبوليتانو”، في الجولة السادسة من عمر الدوري الدوري الإٍباني “الليجا”.

كروتو لا يخسر أمام أتلتيكو مدريد

ويزف النجم البلجيكي تييبو كورتوا أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد مساء اليوم في الدوري الإسباني، خاصة وأن الملكي لايعرف الخسارة أمام جاره اللدود عندما يحرس العرين.

كورتوا لعب مع ريال مدريد 10 مباريات ضد أتلتيكو مدريد، منذ انضمامه لقلعة “سانتياجو برنابيو”، حقق الفوز 6 مرات، وتعادل 4 مرات، ولم يتعرض للخسارة ولا مرة.

الخسارتين اللتين تلقاهما الريال أمام أتلتيكو مدريد، لم يتواجد فيهما الحارس البلجيكي، مع فريقه.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

 

ويحتل #ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 5 مباريات حقق فيهم العلامة الكاملة، ويسعى للفوز اليوم لاستعادة الصدارة من غريمة التقليدي برشلونة، الذي يحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، من أصل 6 مباريات.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع في الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، من أصل 5 مباريات خاضها، فاز في 3 وتعادل في واحدة، وخسر أخرى.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More