ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“جنة هنا”.. عرض إستثنائي عن المرأة علي مسرح “ملك”

0

تستمر مسرحية “جنة هنا” في عرض مسرحيتها اليوم علي خشبة مسرح ملك برمسيس، في تمام الساعه السابعه والنصف مساءً، من تأليف صفاء البيلي، وإخراج محمد صابر.

تدور أحداث المسرحية عن قضايا المرأة من خلال الأدوار الإجتماعية المرتبطة بالجِندر وثقافة مجتمع ضاغط يعتصر بعضه بعضًا، من خلال أم وابنتها، فهُما من جيلين مختلفين تمامًا، ومن ثم أصبحتا مختلفتين في التنشئة الاجتماعية وخبرات الحياة، الأولي خاضعة متحايلة مدافعة بالتمويه، والثانية مواجهة ناقدة متسائلة ولا تؤمن بالثوابت الاجتماعية، كما حرص المخرج محمد صابر علي الإستخدام الجيد جدا لأدواته موظفًا عناصر العرض لصالح العمل دون إفراط أو  تقصير، مع عناية كبيرة منه بعنصر التمثيل.

مسرحية “جنة هنا” من إنتاج فرقة مسرح الغد، وبطولة عبير الطوخي، وهالة سرور، بالاشتراك مع الفنان القدير أحمد الشريف، أشعار مسعود شومان، موسيقى وألحان أحمد الناصر، تصميم تعبير حركي حسن شحاتة، ديكور وأزياء مي زهدي.

ومن الجدير بالذكر إلتزام جميع مسارح البيت الفني للمسرح بالإجراءات الاحترازية، التي وضعتها وزارة الصحة المصرية داخل المسارح من إجراءات التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات والتعقيم حفاظًا على صحة الجميع من فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم مع بداية عام 2020.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More