ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“جاي من أوروبا”.. الأهلي يفاجئ جماهيره ويعلن التعاقد مع صفقة عالمية خلال ساعات

0

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بان هناك صفقة قوية في الطريق إلى النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، مشددًا على كون تلك الصفقة الجديدة ستكون خاصة بمركز المهاجم الصريح في القلعة الحمراء، وهذا بناءً على طلب المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” والذي أكد على ضرورة التوقيع مع مهاجم أفريقي قوي لتدعيم صفوف الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير إعلامية بأن الصفقة التي يتحدث عنها مسؤولي الأهلي هو اللاعب الكونغولي “جاكسون موليكا” والذي يلعب في صفوف نادي قاسم باشا معارًا من نادي ستاندرلييج البلجيكي.

وبحسب مصادر رفيعة المستوى في الأهلي، فإن هناك محادثات قد تمت بين القلعة الحمراء وبين النادي البلجيكي في غضون الساعات الأخيرة، وقد اتفق الطرفين على بعض التفاصيل التي تخص الصفقة وخاصة القيمة المادية التي وصلت لنحو 3 مليون دولار.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن العائق الوحيد أمام الصفقة الآن هو الاتفاق بين الأهلي واللاعب على الشروط المادية التي تخص انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، حيث من المؤكد بأن يطلب اللاعب مقابل مادي يصل لنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو رقم كبير للغاية بالنسبة للنادي الأهلي.

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي سيعرض نحو 1.5 مليون دولار على اللاعب الكونغولي من أجل إقناع بالانتقال إلى النادي وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى على مدار فترة عقده.

ضرب الأهلى موعداً مع وفاق سطيف بطل الجزائر لتحديد المتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وهى البطولة التى يحمل المارد الأحمر لقبها فى آخر موسمين و10 مرات فى تاريخه.

موعد مباراتى الأهلى مع وفاق سطيف الجزائرى:
يواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى 7 مايو المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو.

الأهلى يطيح بالرجاء المغربى ووفاق سطيف يتخطى عقبة الترجى:

اجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق، بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.

مواجهات الأهلى مع وفاق سطيف فى نصف النهائى:
التقى الأهلى مع وفاق سطيف مرتين فى نصف نهائى دوري الابطال الافريقى قبل الصدام الثالث الشهر المقبل، كانت المرة الاولى في نسخة 1988، وفاز الوفاق في الجزائر بنتيجة (2-0)، ثم تغلب الأهلي في القاهرة بنفس النتيجة ولكن الوفاق فاز بركلات الترجيح بنتيجة (4-2).

بعد ذلك تقابل الفريقان في نصف نهائي نسخة 2018 وفاز الأهلي بنتيجة 2-0 في القاهرة، ثم خسر في الجزائر بنتيجة 1-2 وتأهل للمباراة النهائية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More