ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

توتنهام يحدد بديل هوجو لوريس من الدوري الإسباني

0

وضع نادي توتنهام خطته المستقبلية من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بعد نهاية مسيرة الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس مع النادي اللندني.

ويمتد عقد هوجو لوريس مع نادي توتنهام حتى يونيو من عام 2024، إلا أن النادي اللندني لا يفضل تجديد عقده بل الاتجاه إلى حارس أكثر شبابًا لخلافته.

 

وأشار موقع “إيفينينج ستاندرد” الإنجليزي أن نادي توتنهام لا ينوي تجديد عقد هوجو لوريس بل يخطط للموافقة على رحيله بعد نهاية عقده مع نهاية الموسم القادم.

واستقر نادي توتنهام بالفعل على الخيار الأول لتعويض رحيل هوجو لوريس المنتظر، وهو الحارس السلوفيني يان أوبلاك في المرحلة المقبلة.

ويرى مسؤولو نادي توتنهام أن يان أوبلاك سيكون بمثابة الحارس الأمين لشباك الفريق بعد نهاية مسيرة هوجو لوريس، وهو ما لقى قبول أنطونيو كونتي أيضًا.

ومع حلول الانتقالات الصيفية لعام 2024، سيفتح نادي توتنهام المفاوضات مع أتلتيتكو مدريد لضم يان أوبلاك مع تبقي موسم وحيد في عقده حينها.

ويأمل نادي توتنهام ألا يقوم يان أوبلاك بتجديد عقده مع نادي أتلتيكو مدريد، وذلك حتى يستطيع النادي الإنجليزي الضغط على نظيره الإسباني لحسم الصفقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More