ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

تامر حسني: قلدت صوت “سوسن بدر” في فيلم “مش أنا”.. شاهد مع مني الشاذلي

كتبت: نوهير فرج الله

0

كشف تامر حسني ف حلقة مني شاذلي “معكم مني الشاذلي” أنه قام بتسجيل صوت سوسن بدر في فيلم “مش أنا ” لسبب عدم وجود أستاذة سوسن بدر ف ذلك وقت لسفرها ،فقام تامر حسني لحل هذه المشكلة بتقليد صوت سوسن بدر عندما قالت “فين جاكتة بتاعتك يا حسن”.

والجدير بالذكر أن لم يكتشف أحد أن هذا صوت تامر حسني إلا عندما صرح بنفسه في حلقة “معكم مني شاذلي”، وقال أيضا أن أستاذة “سوسن بدر” ستصدم عندما تعرف ذلك لأنها لم تكن تعرف.

كما ذكرت أيضا مني الشاذلي أن اغنية “راجعلي ليه” الذي فكر الناس أنها بصوت بهاء سلطان، ولكن كشفت مني شاذلي أنه صوت تامر حسني ومحدش غنى فيها غير تامر حسني وكان بيتخن صوته في جزء بهاء سلطان.

وحكي سبب الذي أضطره إلي غناء وهو أنه ف يوم التسجيل كان منتظرا بهاء سلطان في الاستوديو، ولكنه تأخر عليه، فأتضطر تامر إلي تقليد صوت بهاء ونزلت بالنسخة الذي سمعها الجمهور وسمعها بهاء سلطان وعجبته أغنية جدا، عندما ذهب تامر حسني ليسمعها لنصر قال في حتة بتاعت بهاء “معلم بص دخل أزاي” فرد تامر معلم مين ده أنا.

وانصدم الجمهور عندما عرف أن ذلك الصوت هو صوت تامر حسني.

يعتبر ذلك ليس أول مرة يقوم تامر حسني بتقليد أصوات ،لأنه قام في مشهد من قبل في فيلم “عمرو وسلمي 3” عندما قلد صوت فنانة مي عز الدين التي تقوم بدور سلمي في الفيلم عندما قال”يا ملك يا سلمي الحقونااااي اااه”، وهذه موهبة عظيمة في الفنان العظيم تامر حسني.

صرح تامر حسني أنه يقوم بإخراج وتأليف معظم أغانيه و أفلامه، وأنه يعتبر فنان شامل.

فقام بتأليف أغنية “يا بنت ايه” في وقت قليل جدا، وذكر أن كلمات أغنية جاءت صدفة بدون تخطيط عندما قام نصر بقول له “أنا هطبع الكليب خلاص “فقال تامر حسني بدون أي تخطيط” لا خلاص احنا عملناه، وغني “هحتاج حياة اتنين ثلاثة علي حياتي عشان اوصف يا حياتي بحبك اد إيه” .

وجد نفسه أنه قام بتأليف أغنية في عدة دقائق واعجبت الأستاذ نصر وكل أشخاص متواجدين بالغرفة ،فقام بتنزليها في الكليب الجديد، وحصلت علي أعلي نسب مشاهدة في وقتها.

تامر ومني ليله رأس السنة

حكمت الإعلامية مني شاذلي علي فنان تامر حسني بإخراج وتأليف مشهد مع أحد من الجمهور، فقامت إعلامية مني شاذلي بأختيار فتاة من جمهور لتمثل مع الفنان تامر حسني، وكان مشهد عبارة عن قول “تامر حسني كوميك يكسف الفتاة عندما دعوته علي فرحها غدا لكي يشوف رجالة اللي بجد، فقام تامر حسني بقول” ليه هتروحي من غير ميكب ولا ايه”، وضحك الجمهور علي المشهد واعجبهم بشدة.

عمل بتأليف كلمات وألحان أغنية “قوم أقف وانتي بتكلمني ” واهدها لفنان بهاء سلطان.

نصح فنان تامر حسني بعدم أكل سكر وأكتفاء بأكل سكريات المتواجده بالفواكه؛ للحفاظ علي صحتهم وشكل الجسم.

ويقوم فنان تامر حسني بالمواظبة علي رجيم قاسي للحفاظ علي شكل جسمه أمام الكاميرا ،عندما سألته الإعلامية مني شاذلي “لو رجيم خلص ماذا ستأكل” فرد تامر حسني “المكرونة البشاميل”، وأعرب عن الصراع الداخلي الذي يدور بينه وبين نفسه، وذلك عندما يتواجد في أي عزومة والمائدة تكون مملوءة بكل ما ألذ وطاب ومن بينهم المكرونة البشاميل، ولكنه يقاوم نفسه وذلك للحفاظ علي شكل جسمه وعلي نجاحه الذي يتطلب المظهر الجيد طوال الوقت.

أكد تامر حسني علي أن فنان علي الحجار مدرسة ومرجع كبير له في حياته الفنية وتعلم تطوير من نفسه، شكره علي مدح فنان علي حجار لتامر حسني ،ثم قام بغناء أغنية “عارفة” عمرو خيرت وبهاء سلطان.

وتم تكريم تامر حسني في نهاية الحلقة بجائزة فنان العالم، وكان رد تامر حسني “خدت جوايز كتير عالمية بس أي تقدير جوة بلدي بيبقي طعمه مختلف وله في قلبي مكانة تانية”.

لحظة تسليم تامر حسني الدرع

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More