ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

بعد نجاح “موسم رمضان 2022” لمذيعين راديو ألوان FM.. تستعد لإطلاق موسمها الثاني وترحب بالكوادر الجديدة

0

بعد النجاح الذي حققه الموسم الإذاعي الأول لبرامج راديو ألوان FM، والذي عُرض حصريًا على موقع الراديو الإلكتروني، وذلك خلال شهر رمضان 2022، وقُدم من خلال هذا الموسم باقة من البرامج والمذيعين المبدعين في أفكارهم وأدائهم علي الرغم من كونها المرة الأولي لمعظمهم، ولكنهم تميزو وتفوقو علي أنفسهم قبل تفوق البرامج، وجاء ذلك فيما قدمو من محتوي ومعلومات قيمه وغنية وأداء ممتع وحصري، وذلك بجانب حرص الإدارة علي تطورهم المستمر والمتابعة الدائمة، ولكن هناك أسئلة كثيرة طرحها الموسم الإذاعي الأول، سيجيب عليها الموسم الإذاعي الثاني.

وتكون الموسم الإذاعي الأول في شهر رمضان 2022 من 7 برامج، والتي تنوعت من برامج دينية كبرنامج “أبواب الجنة” والذي قدمه المذيع “محمود محمود” كل يوم ثلاثاء وخميس من الساعه الحادية عشر مساءاً، والذي أذيع علي مدار 8 حلقات، كل حلقة يتناول باب من ابواب الجنة الثمانية وأفضل ما يجب علينا فعله للدخول من هذه الأبواب والفوز بالجنة.

وبرامج شعبية كبرنامج “يلا بينا نفصل” تقديم المذيع أحمد إيهاب كل يوم ثلاثاء من الساعه 10: 11 مساءاً، والذي تناول من خلاله أجواء رمضان الشعبية وعادات رمضان والعيلة وفرحة العيد.

وايضاً من البرامج الإجتماعية الساخرة والمتنوعة كبرنامج “الحكاية فيها آية” والتي تقدمة الإعلامية والمذيعة “آية فؤاد” كل يوم أحد من الساعه 10: 11 مساءاً، الذي تناول تحضيرات رمضان ولكن من الجوانب الساخرة للمجتمع المصري وأيضاً تحضيرات ما بعد رمضان من عيد وزواج وخطوبة.. إلخ.

من البرامج الترفيهية كبرنامج “حكاوي قهاوي” تقديم المذيعة “راجية أحمد” كل يوم أحد من الساعه 11: 12 مساءاً، تناولت أجواء رمضان علي القهاوي من بعد الفطار للسحور مع باقة من الألغاز والأمثال الشعبة.

البرنامج الاجتماعي الاسري “أجواء رمضان” والتي تقدمه المذيعة “نسمة النمكي” كل يوم خميس من الساعة الساعة عصراً، أخذت في الإعتبار كل شئ متعلق برمضان وأجوائه واحتفالاته ومسلسلاته.

ومن البرامج الثقافية كبرنامج “الحكاية بإختصار” تقدم المذيعة “مريم جهاد” كل يوم اثنين من الساعه العاشرة مساءاً، تناولت روحانيات رمضان والعبادة وبعض المعلومات الصحية والغذائية الخاصة برمضان ولكن بإختصار.

وبرنامج “سحورك فين؟” تقديم المذيع “عمر زيزو” كل يوم أحد واربعاء من الساعه الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، جاء هذا البرنامج ليتجول مع المستمعين في أنحاء مصر المحروسة، وكل الاماكن التي يمكن ان يتسحر ويلهو بها المصريين فترة السحور والاستمتاع بالأجواء الرمضانية والتقاط الصور التذكارية وتنشيط للسياحة.

عبرت الإعلامية آية فؤاد المدير التنفيذي لراديو ألوان FM، عن سعادتها بإنتهاء الموسم الرمضاني 2022 ونجاحه الذي حققه علي الرغم من كونه الأول بعد البث التجريبي مباشراً، موضحه عن سر نجاح السيزون كانت في روح فريق العمل والتعاون بينهم كعائلة واحدة.

 وقالت آية فؤاد إنها تتمني أن يحقق الموسم الإذاعي الثاني من الراديو نجاحاً أكبر من موسمه الأول، مؤكده أن مذيعين راديو ألوان FM لا تقل جوده أدائهم وتمكنهم من العمل الإذاعي عن غيرهم من مذيعين راديوهات موجات ال FM.

ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامية آية فؤاد أعلنت عن الخريطة البرامجية التي تذاع بدايةً من شهر مايو الجاري علي موقع الراديو الإلكتروني، وتحتوي علي برامج متنوعة من الاغاني والمسلسلات والبرامج الإذاعية.

الخريطة البرامجية لراديو ألوان FM، برنامج “الحكاية فيها آية” تقديم المذيعة “آية فؤاد” كل يوم خميس من الساعه 6:7 م، برنامج “يلا بينا نفصل” تقديم المذيع أحمد إيهاب كل يوم خميس من الساعه 3:4 م، برنامج “دردشة” تقديم المذيعة نسمة النمكي كل يوم خميس من الساعه 4:5 م، برنامج “المسرحجي” تقديم الإعلامية “آية فؤاد” كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:7 م، برنامج “عيش الحكاية” تقديم أصغر مذيعة في مصر “كنده كريم” كل يوم سبت من الساعه 5 مساءاً ولمده نصف ساعة.

ومن البرامج اليومية الثابتة، برنامج “ثمانيناتي.تسعيناتي” كل يوم من الساعة 11:12 ظهراً ماعدا الجمعة، برنامج “والله زمان” كل يوم من الساعة 10:11م، برنامج “ليالي أم كلثوم” كل يوم من الساعة 11:12 م، مسلسل “الف ليلة وليلة” كل يوم من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، برنامج “سهرة كل جمعة” مسلسل إذاعي من الساعه 9 مساءاً.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More