ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

بالصور.. أشعلت جنات حفل عيد حب بحضور كامل العدد بالأوبرا المصرية

0

أشعلت الفنانة جنات حفل عيد الحب بإطلالة  كالأميرات مرتدية سواريه أزرق أنيق وسط عاصفة من التصفيق الحاد من الجمهور، وذلك علي خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وحضور كامل العدد وسط إجراءات احترازية مشددة؛ بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وحرصت الفنانة جنات في بداية الحفل علي توجية كلمة شكر لوزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور مجدى صابر والدكتورة جيهان مرسى، بالإضافة لشكر الجمهور لحسن استقباله لها وحضوره في هذه الظروف الإستثنائية.

وبدأت جنات الحفل بعدد كبير من أغانيها الرومانسية المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفنى والمنتقاه خصيصاً لعيد الحب منها، “اسمع كلامى”، “حبيبي على نياته”، “بحبك”، “أخدت قرار”، “حب جامد”، “جيالك”، “عيشنى أكتر بيك”، “رايق”، “مساء الجمال”، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الأخير “أنا في انتظارك” وبعض الأغاني التي قدمتها تلبية لرغبات الجمهور، وذلك بجوار الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي.

ويذكر أن آخر أعمال المطربة جنات تتر مسلسل “بخط الإيد” من بطولة كل من: أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وآخرين، كما غنت المطربة تترات عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية أبرزها: “زهرة وأزواجها الخمسة، مذكرات سيئة السمعة، حكايات وبنعيشها، قصص النساء في القرآن، عيون القلب”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More