ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

النجمة المعتزلة “هدى رمزى” وظهورها بعد 28 عاماً من الإعتزال فى عقد قران ابن شقيقها.. صور

0

تصدرت الفنانة المعتزلة هدى رمزى تريند جوجل؛ بعد ظهورها أمس، فى عقد قران ابن شقيقها، وجاء ظهورها؛ ليثير حالة من الجدل الواسع، كونه أحدث ظهورها لها بعد خلعها الحجاب. 

وجاء ظهور هدى رمزى فى عقد القران، بعد ساعات قليلة من الإحتفال بعيد ميلادها الـ 63.

ونشرت الفنانة ريهام أيمن، عبر موقع الفيديوهات والصور إنستغرام، مجموعة من صور الحفل والذي ظهرت النجمة والفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى، فى أحدث ظهور لها بعد غياب طويل عن جمهورها، وذلك فى حفل عقد قران صلاح رمزى، ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، الذى أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأسرة العروسين، واقتصر الحفل على حضور المقربين فقط. 

وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزى، فى نوفمبر من العام الماضى، وذلك حين كانت برفقة الإعلامية بوسى شلبى، فى إحدي المناسبات الإحتفالية، كما ظهر من قبل أيضا ظهوراً مميزاً فى حفل عيد ميلاد الفنانة بوسى، ونشرت الفنانة مى نور الشريف ابنه الفنانة بوسي والفنان القدير نور الشريف مجموعة صور من هذا الإحتفال العائلى، وذلك فى منزل الأسرة، وبحضور عدد من أصدقائهم المقربين وأصدقاء الفن ومنهم الفنانة هدى رمزى. 

ظهرت الفنانة هدى رمزى في أول عمل فني لها، وهي في السابعة عشرة من عمرها؛ حين إشتركت في التمثيل في فيلم “الرداء الابيض، والذي كان من إخراج والدها، وذلك جاء بعد إلحاحها الشديد للتمثيل؛ كي تثبت موهبتها، ونجحت في إثباتها حتي إمتدت مسيرتها التمثلية وشاركت فى 29 عملًا بين السينما والتليفزيون.

إعتزلت الفنانة هدى رمزي العمل الفني في عام 1993، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في التمثيل، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، ودرست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، جاء اعتزلها السينما بعد أن إرتدت الحجاب وإبتعدت عن الفن وأضواء الشهرة بشكل نهائي.

وتنتمى النجمة هدى رمزى، لفنانات الجيل الذهبى، وبرغم الإعتزال المبكر كانت قد قدمت أعمالاً مميزة لن تنساها ذاكرة السينما المصرية، كما أن رصيد هدى رمزي الفني هو 29 عملًا بين السينما والتليفزيون، ومن أشهر أعمال هدي رمزي الفنية: «حنفي الابهة، جري الوحوش، بئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الإصرار، امرأتان، الرداء الأبيض”، ومسلسلات «أحلام الفتي الطائر، السمان والخريف، بنت الأيام، الزوجة آخر من تعلم، الحب وأشياء أخرى، علي الزيبق».

وتعتبر “هدى” فيلم “جرى الوحوش” مع نور الشريف وحسين فهمى ومحمود عبدالعزيز العمل الأقرب لقلبها لأنها حققت الشهرة منه، كما شاركت بأفلام مميزة منها “بئر الخيانة” و”حنفى الأبهة” و”اغتصاب” و”العبقرى والحب”. 

تزوجت الفنانة المعتزلة هدي رمزي خمسة مرات ، تزوجت في بداية حياتها من ممثل اسمه “خالد” ولم يستمر زواجهما كثيرا، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال طه غانم ورزقا بابنهما محمد، ولكن انفصلا بسبب كثرة المشاكل.

وتزوجت هدى رمزي، من محامي، يدعي: سمير عيسي، لفترة قصيرة، بعدها تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي، الذي انفصل عنها 3 مرات في عام واحد، وانتهت علاقتهما بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الخامسة من شريف عبد المنعم لاعب النادي الأهلي عام 1999 وانفصل عنها.

وتعتبر زيجة هدى رمزي من رجل الاعمال والطيار مصطفي البليدي، هي أشهر زيجاتها، فبعدما طلاقها الأخير منه 3 مرات تعرف علي ميرفت أمين وتزوج منها، وكانت قصة شهيرة في الوسط الفني، حيث تزوجا وكان عرسهما خياليا، فقد احضر المأكولات الخاصة بالعرس بطائرته الخاصة من فرنسا.

كشفت الفنانة هدي رمزي عن السر الحقيقى وراء إعتزالها، وذلك جاء في تصريحات تليفزيونية لها سابقة، قائلة : “فجأة وجدت نفسي أرغب في إرتداء الحجاب، وكان وقتها من الصعب أن أعمل كممثلة وأنا محجبة، فقررت الإعتزال نهائي، وحتي عندما خلعت الحجاب أفضل الإستمرار فى الابتعاد عن التمثيل”، مصرحة أنها كانت تتمنى العمل كمذيعة ومقدمة برامج  تليفزيونية، ولكن إنشغالها بالتمثيل حرمها من تحقيق حلمها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More