ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

الخطيب يمنع كارثة محققة.. مرتضى منصور يشجع الأهلي.. رمضان صبحي إلى الزمالك.. مصيبة كبيرة لمحمد الشناوي قبل مباراة الرجاء.. تابع موجز رياضه موقع راديو ألوان FM

0

تشهد الساحة الرياضية المصرية حاليًا العديد من الأحداث والأزمات خاصة التي تتعلق بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والأزمات والقضايا بين محمود الخطيب ومرتضى منصور والتي تشغل الشارع الرياضي المصري

 

والحدث الأبرز الذي سيطر على الساحة الرياضية خلال الساعات الأخيرة هو عودة منافسات الدوري المصري مرة أخرى بعد فترة توقف كبيرة، ومباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وتعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

 

ونقدم لكم موجز بأهم الأحداث الرياضية التي شهدتها الرياضة المصرية خلال الساعات الماضية، لتكون على دراية كاملة بما يحدث حولك.

معلم يا خطيب.. تصرف تاريخي من رئيس الأهلي لمنع «الكارثة والمصيبة» أمام الرجاء المغربي:

 

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا وجه فيها الشكر إلى فريق الرجاء المغربي وإدارته، على حسن الاستقبال في المملكة المغربية استعدادًا لمواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي اليوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 عند منتصف الليل وذلك في إطار المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات اياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاء نص البيان كالتالي وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر والتحية الى نادي الرجاء المغربي الشقيق وجماهيره الكبيرة على الاستقبال الطيب لبعثة الأهلي قبل لقاء الفريقين غدا الجمعة بمركب محمد الخامس في اياب دور الثمانيه لدوري رابطة الأبطال.

وأضاف البيان الصادر من الأهلي:”وخاصة بالشكر السيد انيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الذي حرص على الاتصال به والاطمئنان على اقامة فريق الأهلي والعمل على راحته، انطلاقا من العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين”.

 

وواصل:” وتبادل الكابتن محمود الخطيب الحوار الاخوي مع رئيس نادي الرجاء مؤكدا على ان الأهلي يتواجد في بلده الثاني ووصف أشقائه وان اللقاء سوف يجري في أجواء رياضية وتنافس شريف بين فريقين عربيين شقيقين”.

 

واتم بيان القلعة الحمراء:” وشدد رئيس الأهلي على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والمغرب وان الرياضة وسيلة للمزيد من التقارب بين الشباب العربي وطبقي العلاقة الطيبة والتي يراها رئيس الاهلي هي الاهم مع الرجاء المغربي الشقيق”.

مرتضى منصور يشجع الأهلي بهذه الطريقة قبل مواجهة الرجاء في دوري الأبطال:

 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان يتمنى فوز غريب التقليدي الأهلي على نظيره الرجاء المغربي في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2021 _ 2022.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث اليوم:” اتمنى ان يحقق الأهلي الفوز على الرجاء المغربي نريد الأجواء من كبار مجالس الإدارات والإعلام لنبذ التعصب خلال الفترة المقبلة وازاله اي مشاحنات بين كل الأطراف”.

 

وأضاف رئيس الزمالك:” الأهلي حاليا يمثل مصر في بطولة افريقيا وبالطبع أتمنى فوز بيراميدز والمصري في الكونفدرالية لانهم بيمثلوا مصر ايضا واناشد جميع الأندية بالاتحاد والتعاون من اجل نبذ التعصب في الرياضة المصرية”.

 

وواصل منصور:” واجهنا دعوة الى عدد كبير من رموز الاهلي من اجل حضور الاحتفالية الكبرى التي ينظمها تتويجنا بكل الدوريات في الالعاب الرياضية المختلفه مثل القدم واليد والطائرة والسلة وكل هذا من اجل نبذ التعصب”.

كارثة قوية ومصيبة لمحمد الشناوي قبل ساعات من موقعة الرجاء في أفريقيا:

 

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكره القدم بالنادي الاهلي صدمة قوية ومن العيار الثقيل وذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي اليوم الجمعة في اطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وأكد وليد عبد الهادي وكيل أعمال محمد الشناوي السابق انه نجح في الحصول على حكم من المحكمة بشأن مستحقاته لدى حارس مرمى الأهلي ولا تواصلت الى مليون و650,000 جنيه وذلك نظير انتقال الشناوي من نادي بتروجيت الى القلعة الحمراء موسم 2016.

 

وأضاف عبد الهادي في تصريحات صحفية أنه تقرر الحجز على ممتلكات محمد الشناوي بشكلا رسميا وسيتم طرحها في مزاد علني للبيع ومن المقرر ان يتم تنفيذ الحكم يوم 9 مايو المقبل.

 

وواصل وكيل أعمال الشناوي السابق ان حارس مرمى الأهلي خسر الاستشكال الذي تقدم به لإيقاف تنفيذ الحكم الصادر لدي بيع ممتلكاته لصالح وكيل أعماله لكن رفضت محكمه القاهره الجديده وقررت الاستمرار في تنفيذ الحكم.

تطور جديد وعاجل بشأن انضمام رمضان صبحي للزمالك:

 

أوضح مصدر مقرب من رمضان صبحي جناح فريق الكرة الاول بنادي بيراميدز، حقيقه اقترابه من نادي الزمالك خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله وذلك من اجل تدعيم الخط الأمامي للفارس الابيض.

 

18 العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة والتي أكدت ان مجلس اداره نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اقترب من التعاقد مع رمضان صبحي واسعى لبذل كل جهده من أجل حسم الصفقة.

 

وبحسب ما كشفه المصدر في رمضان صبحى لا يمانع من الانضمام لنادي الزمالك نهائيا ولا يوجد لديهم ما يمنع من ارتداء قميص الفارس الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري او الموسم المقبل على أقصى تقدير.

 

اهداف المصدر أن السبب الوحيد الذي يمنع رمضان صبحي من الانضمام الى الفارس الابيض هو تعاقده مع بيراميدز والذي يستمر لمدة خمس سنوات بدايه من الموسم الماضي ويرى أن الفريق السماوي لن يتخلى عن خدمات نهائيا.

 

واكد مصدر ان مرتضى منصور قرر التفاوض بشكل مباشر مع سالم الشمس مالك بيراميدز للحصول على موافقة بشأن ضم رمضان صبحي وان تاتي الموافقة على انضمام اللاعب صاحب الـ25 عاما للزمالك مباشره منهم، وليس من طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي.

 

يذكر أن إدارة الزمالك ترى ان المبلغ الذي يحصل عليه الدولي المغربي أشرف بنشرقي ويصل الى اثنين ونصف مليون دولار سيتم منحه الى رمضان صبحي راتب له وخاصة في ظل اقتراب رحيل المغربي عن صفوف القلعة البيضاء.

 

ما توقعك لنتيجة مباراة الاهلي والرجاء؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More