ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

ايمن الجندي: أفضل مكاتب المحاسبة المحترفة والمتخصصة في تأسيس الشركات والضرائب

0

هل تحتاج الي مكتب محاسبة محترف ومتخصص؟

هل أنت جاهز للموسم الضريبي؟

ليس لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك؟

دع مكتب أيمن الجندي- محاسب ومراجع قانوني بقيادة ايمن الجندي. يساعدك في تجاوز الموسم الضريبي والفاتورة الضريبية ويوفر لك كل احتياجاتك المحاسبية والضريبية والقانونية.

نقوم بتقديم العديد من الخدمات اللازمة والضرورية للمحافظة على الشركات الناشئة وتنميتها ومساعدة الملاك ومتخذى القرار داخل هذه الشركات على العمل فى السوق المصرى مع مراعاة الالتزام بكافة القوانين والتعليمات الضريبية او التجارية او التى تنظم اجراءات الاستثمار فى مصر.

مكتب ايمن الجندي اول مكتب يقدم خدمة تحسين الضرائب في مصر و الوطن العربي.

  1. المسئولية المحدودة.
  2. القدرة على تحمل ضيق الوقت.
  3. الحفاظ على الوقت.
  4. الدقة المهنية.
  5. الخصوصية.
  6. راحة البال.

لماذا يجب أن تختارنا؟

لدينا أكتر من 10 محاسبين متخصصين يعملون دوماَ علي خدمتكم، نقوم بجميع الخدمات المحاسبية لكل أنواع الشركات التجارية و الخدمية الصغيرة والكبيرة وفي جميع المجالات و التخصصات، فريقنا يضم مجموعة من المحاسبين جاهز لإعداد كافة التقارير الشهرية والربع سنوية والسنوية وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية، كما أنه متخصص للتعامل مع جميع انواع الفحص الضريبى فى مختلف المراحل. هذا بالاضافة الى علاقتنا الممتدة منذ اكثر من 15 سنة مع معظم مأموريات الضرائب فى مصر التى تجعل مهمتنا اسهل فى توفيق اوضاع عملائنا.

خداماتنا

1- تأسيس الشركات:

نقوم بتزويدكم بالمعلومات القانونية التي تساعد في الاختيار الصحيح لنوع الشركة، ثم نقوم بالنيابة عنك بتحضير اوراق التأسيس والقيام بخطواتها ومراجعة وتعديل قرارات الشركاء.

2- المراجعة الداخلية:

تعتبر المراجعة الداخلية من اهم العناصر في الرقابة الداخلية للمنشأة، وهي عبارة عن نشاط فردي يمكن لاحد افراة المنشأة القيام به او توكل به مكتبنا.

3- الاستشارات الضريبية:

تعتبر الاستشارات الضريبية من الأدوات الهامة التي يجب ان تستعين بها الشركات حتي تتمكن من دراسة الأثار الضريبية علي اعمالها في نطاق الدولة التي تعمل فيها والدول الأخري.

4- الاستشارات المحاسبية:

تساعدك خدمات الاستشارات المحاسبية في تحديد وتصنيف وتسجيل المعلومات والبيانات المالية والمحابية وضمان دقتها وسلامتها وتوافقها مع سلامة المعايير المالية.

5- تحسين الضرائب:

الحكمة الأساسية التي يعتمد عليها تحسين ضرائب دخل الشركات، هي ليست سراَ حيث يمكننا بإستخدام بعض الأساليب القانونية المتاحة بتقليل حجم الضرائب او الإلزامات الضريبية للشركة.

6- تسجيل العلامة التجارية:

العلامة التجارية هي ما يميز الشركات عن بعضها البعض، حتي يتمكن المؤسس من تحقيق علامته الخاصه بشركته، ونحن متخصصون في تسجيل العلامة التجارية وقضايا التقليد، وعلي دراية تامة بكل الأليب التي تمكنا من مضاة المقلدين.

7- إعداد الدورة المستندية:

الدورة المستندية لجميع انشطة الشركة، تعتبر من احد اهم مجموعات الدورات الخاصة بالمحاسبة المالية، وهي المرحلة الأولي في تطبيق العمليات المحاسبية.

8- القوائم المالية:

تحضير واعداد القوائم المالية من الامور الهامة التي تقوم بها الشركات، فالتقارير المالية تعمل علي إيضاح المركز المالي الخاص بالشركة.

9- سجل المستوردين:

سجل المستوردين هو السجل الذي يسمح لك بإستراد المنتجات والبضائع من الخارج، ولا يمكن ان تتمكن من استراد اي منتج مهما كان نوعه دون تسجيل اسمك واسم شركتك في سجل المستوردين.

10- سجل المصدرين:

سجل المصدرين هو السجل الذي تحتاج اليه حتي تتمكن من تصدير البضائع والمنتجات خارج البلاد والي دول مختلفة في جميع انحاء العالم.

11- شهادات الدخل:

نساعدك في تحضير شهاده دخل بأصحاب المهن الحرة والغير منتظمة، حتي تتمكن من التسجيل في الجهات الحكومية وشقق الاسكان وفي احلال السيارات.

تواصل معانا علي ارقامنا التالية واحصل على خدماتنا او الاستشارة المجانية :

01030291906 – 01028216946 – ‪0101 888 6339‬‏

ويمكنك متابعتنا من خلال صفحتنا الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفسبوك أيمن الجندي- محاسب ومراجع قانوني

 

مقر المكتب الرئيسي

4شارع الشواربي – عابدين – القاهره – اعلي البنك الاهلي – الدور الثالث

ايمن الجندي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More