ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

أبرز تصريحات نيللي كريم: “عمري ما باخد رأي حد في قرارتي.. وتزوجت من ورا أهلي”

كتبت: نوهير فرج الله

0

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن زوجها من بهاء محمد، والذي تم من دون علم والدتها، مما نتج عن هذا الزواج الإنفصال وكان معهم ولدين وهما كريم ويوسف.

كما صرحت أن سبب الإنفصال الحقيقي هو كان بسبب بعض الأزمات الزوجية بينهم، كما كشفت الفنانة نيللي كريم في لقاء سابق أنها ليست نادمة علي هذا الزواج؛ لأنها خرجت من هذا الزواج بولدين الذي وصفتهم بأنهم أجمل ثمرتين بالدنيا.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ضمن برنامج “بصراحة”، “عمري ما باخد رأي حد من وأنا صغيرة، وفي جوازتي الأولي، إتجوزت من ورا أهلي” .

وأضافت أنها إذا قررت إختيار شئ فستقوم بعمله رغم كل الحواجز التي يمكن أن تعرقله.

وأشارت أنها ستقوم بعمل ذلك مع أولادها ولا تجبرهم علي أي شئ أو رأي بل تعطيهم حريتهم الشخصية، لأنها تحب أن كل واحد منهم يكون مقتنع برأيه الشخصي ويتحمل نتيجة خطأئه، وذكرت أنها تقوم بالنصيحة ولكن بدون تأثير عليهم، وأنها لا تصمم بأن رأيها صحيح، بل ذكرت لا يوجد شيء إسمه صح وغلط.

كشفت الفنانة نيللي كريم أيضاً من خلال برنامج “بصراحة”، عن كواليس وفاة والدها، ذكرت عندما توفي والدها كان يبلغ عمرها ١٦ عاماً، ووالدتها وأخواتها كانوا مخبيين عليها تعب والدها، وعندما كانت تسألهم عنه، كانت والدتها تنكر وتقول عنده برد، مشيدة بأن والدتها كانت قوية ومتماسكة طول هذه الفترة.

وأكملت أن والدتها من ٧ سنين أصيبت بجلطة في المخ وساعات بتنسي حاجات كتير وتقول كلام محصلش، وممكن تقول حاجة وبعد إسبوع تحصل، وتؤمن نيللي كريم أن هناك أناس روحانيتها عالية بسبب النقاء اللي في قلبهم.

وأوضحت الفنانة نيللي كريم أنها مع السينما الحلوة التي يوجد بيها قصة جيدة وكفاءة المخرجين والكادر الفنية الشابة، وأنها لا يهمها مشاهد الحب مطقاً.

واصلت أنها عملت مع مخرجين كتير متميزين مثل كاملة أبو ذكرى في فيلم يوم للستات بالرغم من وجود مشاهد بها علاقة غرامية، ومع ذلك تتفرجي علي الفيلم ومتبقيش مضايقة مثل الأفلام القديمة.
ومن الجدير بالذكر أن فيلم “يوم للستات”، من تأليف هناء عطية، وإخراج المخرجة كاملة أبو ذكرى، وشارك في الأداء التمثيلي للفيلم العديد من الفنانين منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان المرحو فاروق فيشاوي، والفنان محمود حميدة، والفنانة هالة صدقي،والفنانة ناهد السباعي.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث سيدات من خلفيات إجتماعية مختلفة، وهم عزة وليلي وسامية، وتروي كل واحدة قصة حياتها، والتحديات التي تواجهها ومحاولتهم في التغلب عليها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More