ألوان إف إم
اسمع راديو ألوان إف إم .. عيشها بالألوان

 

“آية فؤاد”: تعود من جديد وتقدم أفضل 10 نصائح للمقبلين علي الزواج في “الحكاية فيها آية”..علي راديو ألوان FM

0

انطلق أمس الخميس في تمام الساعة 6 مساءاً، أولي حلقات الموسم الجديد من برنامج “الحكاية فيها آية” للإعلامية “آية فؤاد” علي راديو ألوان FM، قُدمت الحلقة تحت عنوان (عرض اللقاء الأعمى The Blind Date Show).

بدأت “ آية فؤاد ” حلقتها بالإسقاط علي جواز الصالونات، وان هذه اللقاءات أشبه بجواز الصالونات ولكن علي الطريقة الحديثة، وأشارت أن هناك بعض المعتقدات والآراء التي يجب ان توقف عندها ونصححها ولذلك لمصلحة الجيل القادم.

كما أشارت من الممكن ان هذا البرنامج يتبع التريندات وخاصةً انه يعتبر اعلان لأحد البرندات.

أستكملت حلقتها أن هذه الآراء المعروضة تؤثر بشكل قوي وملحوظ علي الأجيال القادمة والحالية وعلي الشعب المصري خاصة، كما أنه يؤثر بشكل سلبي أو ايجابي علي متابعيه، وخاصة السلبية منها التي تتعارض مع قيم ومبادئ المصريين وايضا اضاعت معني الرجولة والانوثة بهذه الآراء لانها للاسف اصبحت لهم اسلوب حياه، كما تلقت تأييداً علي هذا من أغلب جمهورها ومعلقينها وإعترافهم أنها بالفعل افقدت الرجال الكثير من رجولتهم لمجرد انه يقبل ان زوجته تلبس عريان او ضيق او تقع عليها مسؤليه الاموال مثل الرجل، ايضا تكلمت عن ثقافة الصديق المقرب للولد والبنت من نظريهما من الاجناس في حين وجود شريك في الحياة زوج/ة او خطيب/ة.

وأنهت الحلقة بتقديم أفضل 10 نصائح للمقبلين علي الزواج، من خلال الأخصائية بعلم النفس في مؤسسة”Healthspan”، الدكتورة جين ناش، ان هناك بعض النصائح حول ما يجب أخذه في الاعتبار قبل الإقدام على الزواج، وكيفية التأكد من أن الشريك هو فعلا الشخص المناسب للحياة الزوجية.

  • هل تجد مظهر شريكك جذابا؟
  • هل هناك توافق بينكما في المسائل الهامة؟
  • هل هناك وفاق مع عائلة شريكك؟
  • كيف يستجيب شريكك للأزمات؟
  • هل تتمازحان معا؟
  • ماهي أهم 3 قيم بالنسبة لشريكك؟
  • كيف حال حياتكما مع بعض؟
  • هل لديكما إحساس واضح بالمسؤوليات الفردية والمشتركة؟
  • هل هناك توافق بينكما من منظور ديني وثقافي؟
  • ماهي ردة فعلكما إذا فشلت علاقتكما؟

ومن الجدير بالذكر ان المذيعة آية فؤاد، حاصلة علي بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة، وعملت في الإعداد والتقديم الإذاعي والتليفزيوني منذ عام 2016، بدأت العمل الإذاعي ببرنامج “الحكاية فيها آية” الذي حظي علي اهتمام الإعلام والصحف حين ذاك، وعادت به مرة أخري بثوبه الجديد، وتقدم أيضاً برنامج “المسرحجي” والذي يهتم بشئون المسرح وكواليسه ككل، وعملت بالإعداد والتقديم بقنوات الفضائية، وحظت بتقديم حلقات مميزة علي راديو انرجي 92.1 FM.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More